سوني تقوم بتأجيل فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City

من المنتظر أن يصدر فيلم الرعب الذي ينتظره عشاق السلسلة Resident Evil: Welcome to Raccoon City والذي سيعمل على إخراجه وصياغة السيناريو الخاص به المخرج البريطاني يوهانس روبرتس والذي سوف يسلط الضوء على اجزاء اللعبة الأصلية الاول والثاني وسيعمل على تجسيدها بشكل سينمائي بعيداً عن فكرة الأفلام التقليدية التي صدرت للسلسلة قبل عدة سنوات.

كان من المفترض أن يتم إصدار الفيلم في الثالث من سبتمر هذا العام 2021، ولكن الأخبار المحبطة لمن ينتظر الفيلم بانه سيتم تأجيله الى الرابع والعشرون من شهر نوفمبر من نفس العام لاسباب غير معروفة، الفيلم سيكون من إنتاج شركة Constantin Film و Sony Pictures Entertainment و Tea Shop Productions وسيتم توزيعه في الولايات المتحدة بواسطة Screen Gems، وحتى الآن لم تعلق سوني حول سبب التأجيل.

الفيلم كما أشرنا سيكون من إخراج يوهانس روبرتس، وسيلعب دور البطولة كل من الممثلة كايا سكوديلاريو بشخصية (كلير ريدفيلد) والممثل روبي أميل سيمثل شخصية (كريس ريدفيلد)، والممثلة هانا جون كامين ستلعب دور (جيل فالنتين) ، بالإضافة الى الممثل أفان جوجيا سيمثل دور (ليون كينيدي) و توم هوبر بدور (ألبرت ويسكر) والممثل تشاد روك بدور (ريتشارد أيكن) وأخيراً الممثل و نيل ماكدونو بدور (ويليام بيركين).

وفي خبر سابق علمنا أن الفيلم سيسلط الضوء على اجزاء اللعبة الاصلية الاول والثاني بحيث يعيد تجسيدها بشكل سينمائي وهذا يعني اننا سنشهد تواجد موقعين اساسيين في الفيلم هما قسم شرطة راكون وقصر سبينسر الذان يتم تصميمهما بشكل دقيق ليطابق ظهورهما في اللعبة.

على كل حال جميع محبي السلسلة مترقب من اجل إصدار الفيلم ومشاهدته، رغم أن الآمال ليست كبيرة جداً على مثل هذه الأعمال السينيمائية المقتبسة في قصتها من الألعاب، والتي عادةً ما تشهد خيبة كبيرة من اللاعبين، وآخرها كانت أفلام مثل Super Mario Bros و Double Dragon التي رغم الأرباح التي حققتها لم تنل الى حد كبير إعجاب ورضى اللاعبين، وفي المقابل هناك أفلام عديدة لاقت إستحسان اللاعبين.

هل أنتم متشوقين لمشاهدة فيلم Resident Evil: Welcome to Raccoon City؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار