قصة غريبة يرويها لنا مؤدي شخصية فرانكلين بطل GTA 5، كاد ان يخرج من اللعبة

كيف يمكن ان نتخيل شخصية فرانكلين بدون فونتينو؟!

شون فونتينو مؤدي دور شخصية فرانكلين كلينتون المحبوبة في لعبة GTA 5 كاد ان يترك الدور في اللعبة الشهيرة ويفقد الشهرة التي حصل عليها بعد نجاح اللعبة.

لعب الممثل دور فرانكلين كلينتون في لعبة روكستار الشهيرة التي صدرت عام 2013. حيث ترك انطباعًا لدى اللاعبين لكونه محتال حقيقي في شوارع يحاول تسلق السلم الجنائي. بحلول نهاية اللعبة، تمكن كلينتون من تأمين منزل لنفسه في فينوود هيلز يطل على منظر خلاب لمدينة لوس سانتوس.

اعلان

مع ذلك، كاد الممثل شون فونتينو أن يبتعد عن هذه الشخصية في وقت مبكر من إنتاج اللعبة. في كتابه الجديد Game Changer: My Journey From the Streets to Your Video Game Console (اسم طويل نوعاً ما)، حيث تحدث عن رحلته مع البطولة في لعبة Rockstar وشارك بعض الأفكار النادرة حول صنع GTA 5.

في يومه الأول، كان يعتقد فونتينو انه سيقوم بتسجيل صوتة فقط، لكنه أدرك بعدها أنه سيكون أداءً لكامل الجسم MO CAP. حيث طُلب منه ارتداء بدلة ضيقة لالتقاط الحركة في غرفة تبديل الملابس والخروج إلى المسرح. لكن بدأ فونتينو يشعر بالديق والخجل وبدأ في التفكير. ثم تفاجئ الجميع بهروبه من على مسرح التقاط الحركة وعاد إلى غرفة تبديل الملابس الخاصة به حيث كان يستعد لخلع البدلة والتنازل عن الدور بالكامل.

فونتينو لم يقتنع بالعودة الا بعد ان التقى به مخرج GTA 5 لمحاولة تهدئته. في النهاية، وفقًا لفونتينو، قدم المخرج حلاً وسطًا وأمر جميع موظفي Rockstar الموجودين بارتداء بدلة التقاط الحركة، مما ساعده على تهدئته.

من الصعب تخيل كيف يمكن ان يتم تقديم شخصية فرانكلين بدون ان يقوم فونتينو بأداء الشخصية سواء بالصوت او بالحركة حيث اكتسبت هويتها الخاصة واصبحت لها شعبية كبيرة بين شخصيات ابطال السلسلة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار