خوادم لعبة Among Us معطلة في الوقت الحالي بسبب هجمات DDoS

رغم أن نجاح لعبة Among Us المفاجئ اضمحل بشكل تدريجي خلال الأشهر الأخيرة، إلا أنها لا تزال تحافظ على قاعدة شعبية جيدة مقارنة بألعاب أخرى من فئة AAA صدرت مؤخراً حيث وصل ذروة عدد لاعبيها الى 57 ألف لاعب خلال الشهر الأخير.

لمن يحاول الدخول الى لعبة Among Us خلال هذه الأوقات، من الممكن للغاية أن يواجه صعوبة أو تعطل في خوادم اللعبة، وهذا يعود سببه الى تعرضها الى هجمات DDoS أدى الى تعطل خودام اللعبة في عدة مناطق حول العالم بحسب ما أفاد موقع Eurogamer.

المطور Innersloth ومن خلال شبكات التواصل الاجتماعي اعتذر للاعبين، وطلب منهم الصبر مؤكدين أن “الخوادم لا تزال معطلة” وهي تحاول جاهدة حل المشكلة خلال هذه اللحظات، حيث أدى استهداف خوادم اللعبة في أمريكا الشمالية وأوروبا قد الى تعطل شبه كامل منع اللاعبين من دخول اللعبة.

الهجوم باستخدام أنظمة حجب الخدمة تم عن طريق إغراق الخوادم بسيل من البيانات غير اللازمة والضارة أدى بدوره الى تعطل كبير في حركة المرور العادية للاعبين، وقد يتم حل هذه المشكلة خلال الساعات القادمة.

لعبة البقاء والخيال العلمي Among Us متوفرة على جميع الأنظمة الأساسية لوحدات التحكم والكمبيوتر الشخصي بسعر 5 دولارات، ومتوفرة كذلك على والهواتف المحمولة بشكل مجاني، سنوافيكم بكل جديد حول هذه المشكلة في حال طرأ جديد من قبل المطور.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button