تسريبات تكشف عودة احد اشهر الاماكن في لعبة Fortnite قريبا..

قد يكون الموسم العاشر من افضل المواسم التي شهدناها في لعبة Fortnite خصوصا مع المحتوى المتجدد التي يصل الى اللعبة بشكل مستمر منذ اطلاقه قبل قرابة الشهر و لكن اكثر ما لفت انتباهنا هو توجه المطورين في شركة Epic الى اعادة احياء بعض الاماكن التي اختفت من على خريطة اللعبة من جديد مع المزيد من الافكار الجديدة.

مؤخرا و من خلال احد الباحثين في ملفات اللعبة او كما يطلق عليهم Data Miners و يدعى FortTory فقد تمكن من اكتشاف احد الاماكن القادمة التي ربما تستعد ايبيك لطرحها ضمن احد التحديثات القادمة للعبة و هذا المكان هو السجن Prison الذي كان متواجد في خريطة اللعبة قبل عدة شهور و لكن بسبب اختفائه منها اقترب الكثير من نسيانه.

السجن او Prison يعد واحد من افضل الاماكن التي تواجدت في خريطة اللعبة ان ذاك و لكن على ما يبدو ان المطورين يدرسون عودة هذا المكان مرة اخرى و ذلك من خلال المعلومات و الصورة التي حصل عليها FortTory من داخل ملفات اللعبة بعد التحديث v10.30 كما تشاهدون في الصورة بالاسفل.

دائما ما تكون تسريبات Data Miners دقيقة جدا كونهم يعتمدون على كشف محتوى متواجد اساسا في اللعبة و كل ما يحتاجه هو تحديث صغير حتى يظهره و لكن من الصورة التي حصلنا عليها يبدو ان خريطة السجن مازالت تحتاج للمزيد من العمل لذلك ربما سنضطر للانتظار مزيد من الوقت و لا ننسى ان ايبيك تستعد لاطلاق حدث تعاوني مع فيلم IT الجديد و الذي بدا التشويق له مؤخرا.

ايضا تعودنا من ايبيك ان تعيد احياء الخرائط القديمة مع تقديم تحديات و نظام لعب مختلف و نتوقع ان يحدث نفس الشيء عند الكشف بشكل رسمي عن خريطة السجين.

اقرأ ايضا: بعد احتجاج لاعبي Fortnite شركة ايبيك تعيد نظام البناء Turbo Build الى طبيعته..

في النهاية يبقى الامر مجرد تسريبات و ننتظر الى حين تأكيد ذلك بشكل رسمي خلال الايام او الاسابيع القادمة و لكن و حتى ذلك الحين ما رأيك بعودة منطقة السجن الى لعبة Fortnite ؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock