تقارير تشير الى أن استوديو Firesprite التابع لسوني يعمل على أربعة مشاريع دفعة واحدة

في نهاية العام الماضي، أعلنت شركة سوني عن استحواذها على استيديو Firesprite Games الذي كان وراء تطوير العديد من العناوين التي صدرت حصريا على منصات بلايستيشن مثل The Persistence و The Playroom و The Playroom VR.

بالأمس شاركنا حساب المغرد Erfan Abolghasemi عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومستنداً من خلال قيام بعملية بحث دقيقة على موقع linkedin والبحث عن السيرة الذاتية لأكثر من 300 مطور بعد أن كان يتألف من 250 موظف قبل عملية الاستحواذ، وهو ما يؤكد ان فريق التطوير Firesprite Games أصبح أكبر حجماً عن ذي قبل ويرغب بضم المزيد من المواهب.

اعلان

المغرد Abolghasemi ذكر في تغريدته أن فريق التطوير يعمل في الوقت الحالي على أربعة مشاريع جديدة، من بينها بالطبع  مشروع لعبة Horizon Call of the Mountain الذي تم الكشف عنه قيل عدة أسابيع لجهاز PlayStation VR2 بالتعاون مع فريق Guerrilla Games.

Horizon Call of the Mountain

Firesprite Games هو أكبر استوديوهات سوني في المملكة المتحدة وأكثرها نمواً، حيث يتضمن موظفين أكثر من London Studio و Media Molecule مجتمعين، وقد تمكن مؤخراً من الاستحواذ على فريق تطوير Fabrik Games الذي عمل معه في تطوير لعبة رعب البقاء The Persistence.

بالإضافة الى تقارير غير رسمية تؤكد ان استيديو Firesprite هو من سيتولى العمل على لعبة Twisted Metal الجديدة بعد أن قامت شركة سوني بسحب لعبة Twisted Metal من يد استديو Lucid Games وانتقال العديد من المطورين للعمل على اللعبة لديهم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار