اعلانات طور الباتل رويال Call of Duty Warzone تظهر على الانترنت وتسريب موعد الاطلاق

جميعنا يعلم ان لعبة Call of Duty Modern Warfare ستحصل على طور باتل رويال يدعى Warzone و الجميع يدرك انه سيصدر في اي وقت الان و لكن حتى هذه اللحظة تصر اكتفجين على البقاء صامته دون اي تصريحات حتى و ان كان موعد الاطلاق اقترب كثيرا.

اليوم حصلنا على معلومات تؤكد ان بعض المؤثرين من جمهور اللعبة و اعلامين تمكنوا من تجربة الطور الجديد لعدة ساعات و التوقعات تشير الى ان انطباعاتهم ستبدأ بالظهور اليوم على الانترنت و قبل طلاقه بشكل رسمي بعد 24 ساعة من ظهورها, هذا يعني اننا من المفترض ان نحصل على الطور الجديد يوم غدا الثلاثاء 10 مارس 2020.

ايضا نتوقع ان نحصل اليوم على عرض تشويقي للطور ربما يستبق اطلاق انطباعات هؤلاء المؤثرين و بعض الاعلامين و لكن حتى ان لم يحدث ذلك فقد بدأت اعلانات الطور الجديد Call of Duty Warzone بالظهور على الانترنت بشكل واضح واول هذه الاعلانات ظهرت الليلة الماضية على منصة البث العالمية تويتش بالتعاون مع بلايستيشن و التي يمكنكم مشاهدتها في الصور بالاسفل.

صمت اكتفجين قد يغيظ الكثير من منتظري طور الباتل رويال Call of Duty Warzone و لكن سننتظر حتى نهاية هذا اليوم لنرى ما اذا كنا سنحصل اخير على اعلان رسمي و موعد اطلاق لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button