لعبة Call of Duty Vanguard متوفرة بشكل مجاني لمدة أسبوعين ..

أعلن الناشر Activision أن سيقوم بتوفير لطور اللعب الجماعي للعبة Call of Duty Vanguard بشكل مجاني على جميع الأجهزة المنزلية وكذلك الكمبيوتر الشخصي.

العرض المجاني المحدود سيمتد لأسبوعين فقط، وتحديداً من تاريخ 30 مارس الذي سيتصادف مع عطلة نهاية الأسبوع المقبلة، الى تاريخ 13 ابريل من الشهر المقبل.

سيتمكن اللاعبين من تجربة الطور المجاني في تلك الفترة والتي ستتضمن خريطتين من الموسم الذي صدر مؤخراً، بالإضافة الى طور لعب جديد والعديد من الخرائط التي ستعجب اللاعبين، وهما عبارة عن خرائط متوسطة الحجم مثل خريطة Gondola التي تطل على سفوح جبال الألب، وكذلك “Casablanca” أو الدار البيضاء التي تقع في المغرب.

Gondola

المزيد حول Call of Duty:

شاركنا المسرب Hydra9114 ومن خلال مصادر الخاصة قبل عدة أيام عن قدوم تعاون بين كل من الأعمال السنيمائية King Kong و Godzilla مع لعبة Call of Duty: Warzone، من خلال نشر بعض الأعمال الفنية لهذا التعاون المثير.

احدى الأعمال الفنية التي تم نشرها، كانت عبارة عن صورة كينغ كونغ وهو يضرب طائرة من الحرب العالمية الثانية في السماء، بينما يصوب الجنود بنادقهم من بعيد، بينما أظهرت الصورة الأخرى وحش الغودزيلا وهو يدمر القوات بشعاع أزرق خارق لمعرفة المزيد.

تلك الاعمال الفنية كانا كذلك جنبًا إلى جنب مع صور Warzone Season 2، وهو الأمر الذي أثار اهتمام المتابعين واعتبروه تلميحاً صريحاً لخطط الناشر المستقبلية التي بدأت بالخروج عن تقاليد السلسلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button