لعبة Call of Duty Vanguard متوفرة بشكل مجاني لمدة أسبوعين ..

أعلن الناشر Activision أن سيقوم بتوفير لطور اللعب الجماعي للعبة Call of Duty Vanguard بشكل مجاني على جميع الأجهزة المنزلية وكذلك الكمبيوتر الشخصي.

العرض المجاني المحدود سيمتد لأسبوعين فقط، وتحديداً من تاريخ 30 مارس الذي سيتصادف مع عطلة نهاية الأسبوع المقبلة، الى تاريخ 13 ابريل من الشهر المقبل.

سيتمكن اللاعبين من تجربة الطور المجاني في تلك الفترة والتي ستتضمن خريطتين من الموسم الذي صدر مؤخراً، بالإضافة الى طور لعب جديد والعديد من الخرائط التي ستعجب اللاعبين، وهما عبارة عن خرائط متوسطة الحجم مثل خريطة Gondola التي تطل على سفوح جبال الألب، وكذلك “Casablanca” أو الدار البيضاء التي تقع في المغرب.

Gondola

المزيد حول Call of Duty:

شاركنا المسرب Hydra9114 ومن خلال مصادر الخاصة قبل عدة أيام عن قدوم تعاون بين كل من الأعمال السنيمائية King Kong و Godzilla مع لعبة Call of Duty: Warzone، من خلال نشر بعض الأعمال الفنية لهذا التعاون المثير.

احدى الأعمال الفنية التي تم نشرها، كانت عبارة عن صورة كينغ كونغ وهو يضرب طائرة من الحرب العالمية الثانية في السماء، بينما يصوب الجنود بنادقهم من بعيد، بينما أظهرت الصورة الأخرى وحش الغودزيلا وهو يدمر القوات بشعاع أزرق خارق لمعرفة المزيد.

تلك الاعمال الفنية كانا كذلك جنبًا إلى جنب مع صور Warzone Season 2، وهو الأمر الذي أثار اهتمام المتابعين واعتبروه تلميحاً صريحاً لخطط الناشر المستقبلية التي بدأت بالخروج عن تقاليد السلسلة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار