ابرز محللي الصناعة يعلقون على باقات خدمة PS Plus الجديدة، اليكم ما قالوه..

مقارنة مع خدمة Xbox Game Pass

كشفت سوني اليوم بشكل مفاجئ عن باقات جديدة من خدمة PS Plus والتي يمكنكم متابعة جميع التفاصيل المتعلقة بها من اسعار ومحتوى من هنا، لكن ما هو رأي ابرز محللي الصناعة عن هذا الاعلان..؟

موقع Gamesindustry.biz قام بإجراء مقابلة مثيرة مع ابرز محللي صناعة العاب الفيديو لسؤال عن رأيهم فيما يتعلق بالباقات الجديدة لخدمة PS Plus والتي من المفترض لها ان تكون المنافسة لخدمة Xbox Game Pass الخاص بأجهزة اكس بوكس في شركة مايكروسوفت، فماذا كان رأيهم..!

اتفق معظمهم على أن قرار سوني بعدم إضافة ألعاب الطرف الأول إلى الخدمة في يوم الإصدار سيجعلها أقل منافسة من خدمة Xbox Game Pass، لكنهم انقسموا حول امور اخرى. فمثلا قالت احدى الشركات التحليلية أن القرار يعني أن الهيكل الجديد “لن يتمتع بجاذبية خدمة مايكروسوفت ” واضافت:

نعتقد أن سوني ستحاول أن تكون أكثر عدوانية من حيث إصدارها الجديد للألعاب وإضافتها إلى الخدمة، وعند إضافة إصدارات جديدة من مطورين وناشرين من جهات خارجية.

محلل اخر وهو مايكل جودمان قال ان السوق هو الذي سيقول لسوني ما تفعله وما لا تفعله في اشارة منه الى ان الامر لم ينتهي فقط عند الاعلان عن هذه الباقات، بل ردود افعال اللاعبين عليها والمقارنة التي سيضعونها مع خدمة مايكروسوفت المنافسة.

ايضا المحلل ذاته مدح ما فعلته نينتندو مع خدمتها وايضا المدح وصل الى مايكروسوفت وخدمتها وقال انه يريد ان يرى رأي محبي بلايستيشن بهذه الباقات واضاف:

سنرى ما إذا كانت سوني تكشف عن أي شيء يتعلق بكيفية تفريق المشتركين حسب المستوى بمرور الوقت، مع الوصول أيضًا إلى قاعدة مشتركين إضافية جديدة كبيرة.

الخدمة بباقاتها الجديدة ستنطلق للاعبي اجهزة بلايستيشن 4 و 5 في شهر يونيو (6) القادم لهذا العام فما هو رأيكم بها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button