تأجيل The Legend of Zelda: Breath of the Wild 2 الى 2023 والمطور يعتذر

اعلنت شركة نينتندو قبل قليل عن تأجيل لعبتها المرتقبة هذا العام The Legend of Zelda: Breath of the Wild 2 الى ربيع العام القادم 2023. حيث كان من المقرر اطلاق اللعبة خلال صيف هذا العام 2022 وقد رافق هذا الاعلان اعتذار مباشر للجمهور.

وقد صرح منتج سلسلة Zelda إيجي أونوما في مقطع فيديو صدر اليوم الثلاثاء، والذي يمكنك مشاهدته بالاعلى، حيث قال:

اعلان

لقد أعلنا سابقًا أننا نهدف إلى 2022 لاصدار هذه اللعبة. ومع ذلك، فقد قررنا تمديد وقت التطوير قليلاً وتغيير الإصدار إلى ربيع 2023. بالنسبة لأولئك الذين كانوا يتطلعون إلى إصدارها هذا العام، نحن اسفون..

وتابع أونوما، الحديث عن The Legend of Zelda: Breath of the Wild 2 التي ستأخذنا المغامرة فيها هذه المرة ليس فقط على الأرض كما في اللعبة السابقة، ولكن أيضًا في السماء. ومع ذلك، فإن العالم الموسع يتجاوز ذلك، وستكون هناك مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها، بما في ذلك مواجهات جديدة وعناصر لعب جديدة.

واختتم أونوما حديثه قائلاً:

من أجل جعل تجربة هذه اللعبة شيئًا مميزًا، يواصل فريق التطوير بأكمله العمل بجد عليها، لذا يرجى الانتظار لفترة أطول..

حسناً، بعد الاخفاقات التي ظهرت في العاب سابقة من مطورين كبار بسبب الاستعجال في اطلاقها فنحن مستعدين للانتظار عام كامل على ان تقدم اللعبة التجربة التي ينتظرها جمهورها منها، اليس كذلك؟!

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار