إشاعة: الجزء الثاني من Zelda: Breath of the Wild قادم ولكن ليس هذا العام..

كان الجزء الاخير من سلسلة Zelda: Breath of the Wild الذي صدر عام 2017 مفاجأة سارة خصوصاً لعشاق السلسلة فلطالما ابهرتنا بأفكارها الرائعة والمتنوعة والمزعجة احياناً (Shrines) فمع بطلنا الكتوم المحبوب لينك ما زلنا بحاجة للمزيد.

اللاعبين في قلق حول الجزء الثاني فقد سبق وأعلنت نينتندو عن جزء ثانٍ من السلسلة العريقة ولكنها لم تشاركنا اي معلومة عنه منذ ذلك الحين، حسناً وفقاً لتقرير جديد وحسب ما نشره موقع Zippo المعروف باعتماده على مصادر داخل شركة نينتيندو مؤخراً للمدونة يتحدث فيها عن بقية عام 2021 لشركة Nintendo فعند مناقشة تكملة The Legend of Zelda: Breath of the Wild قال Zippo إن إطلاق اللعبة لسنة 2021 أمر غير متوقع حيث تأثر تطوير اللعبة بالوباء ولكن ولحسن الحظ أن التطوير على العنوان يقترب من الاكتمال مع إعاقة في الإنتاج بسبب الوباء خلال العام الماضي.

فريق التطوير لا يزال بحاجة إلى بعض الوقت لإنهاء الأمور وحسب توقعات Zippo فإن اللعبة ستعرض في E3 وأنها ستطلق في وقت ما في الربيع من العام المقبل. لعبة Breath of the Wild ليست اللعبة الوحيدة التي تعرضت للتأخيرات الداخلية بسبب الوباء لذا فليس من المستغرب أن نسمع أنها لن تكون قادرة على الإطلاق لسنة 2021 كما كان يأمل الكثيرون ويبدو أن ظهورها في E3 محتمل للغاية ونستذكر أن Nintendo في وقت سابق من هذا العام ذكرت أنه سيكون لديهم المزيد لمشاركته على التكملة في وقت لاحق.

إنا من عشاق هذه السلسلة خصوصاً الأخير منها ومتحمس جداً للجزء القادم فهل تشاركوني الحماس؟ وما هي توقعاتكم لنينتندو في E3 شاركوني رأيكم في قسم التعليقات.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button