استديو Firesprite الذي استحوذت عليه سوني مؤخرا يعمل على لعبة رعب AAA..

استديو بلايستيشن الجديد Firesprite الذي قامت سوني بالاستحواذ عليه مؤخراً يبدو انه يعمل على لعبة رعب من الدرجة الاولى AAA.

وفقًا لما اكتشفه مستخدم على Resetera، تشير قائمة الوظائف على موقع الويب الخاص بالاستوديو ومقره المملكة المتحدة إلى أنه هناك لعبة رعب قيد التطوير من الدرجة الاولى، باستخدام محرك Unreal Engine 5. وقد جاء في الاعلان التالي:

اعلان

نحن نبحث عن مخرج سردي للانضمام إلى فريق التطوير لدينا في لعبة مغامرة رعب مدعومة بالسرد AAA باستخدام محرك Unreal 5. مدير السرد مسؤول عن سرد قصص المشروع، ويساعد في إنشاء عالم اللعبة وتقاليدها والنظر فيهما، مع تحمل المسؤولية عن التنفيذ الجيد للمحتوى السردي لمعالم المشروع وإصدار اللعبة في النهاية.

من غير الواضح ما إذا كان هذا العنوان مبني على احد ألعاب الرعب المملوكة لشركة سوني، مثل Siren، أو ما إذا كان عنوان IP جديدًا كلياً.

يذكر ان استديو بلايستيشن Firesprite يشارك بالفعل في تطوير لعبة Horizon Call of the Mountain المخصصة لجهاز PlayStation VR 2، بالتعاون مع استديو Guerrilla Games. أيضًا علمنا أن الاستديو كذلك قد تولى تطوير ريبوت لعبة Twisted Metal الغير المعلن عنها والتي كان يعمل عليها استديو Lucid Games في السابق.

حتى الان وحسب ما هو معلن بشكل رسمي فلعبة Horizon Call of the Mountain هي الوحيدة المؤكدة رسمياً لاستديو Firesprite، حيث يساهم في عملية التطوير وليست مشروع اساسي للاستديو. لذلك ربما حصل الفريق الجديد على الضوء الاخضر من اجل العمل على مشروعهم الخاص والذي قد يكشف عنه في وقت لاحق.

سوني ما زالت متكتمة على عدد كبير من مشاريع استديوهات بلايستيشن التي يتم العمل عليها في الوقت الراهن. لكن ومع انتهاء اجندة اطلاق جميع العاب بلايستيشن المعلن عنها في السابق باستثناء لعبة God of War Ragnarok التي من المفترض ان تحصل على تاريخ اطلاق قريباً. نتوقع ان تكشف لنا سوني من خلال حدث خاص عن مجموعة جديدة من الحصريات القادمة في المستقبل الى منصاتها.

حتى ذلك الحين شاركونا توقعاتكم حول طبيعة مشروع استديو بلايستيشن Firesprite الجديد..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار