لعبة Mouse المستلهمة من ميكي ماوس تحصل على عرض جديد

أطلقت شركة PlaySide Publishing عرضًا جديدًا للعبتها القادمة المستلهمة من اعمال ميكي ماوس ومن منظور الشخص الأول Mouse، حيث ترينا آلية قتال الأعداء باستخدام الأسلحة النارية وكيفية التنقل بأداة Grappling Hook.

لعبة Mouse ستبدو تمامًا مثل أفلام الكرتون في فترة الثلاثينيات من القرن التاسع عشر ميلادي مع ذات الانيميشن من هذه المنتجات الجميلة بالإضافة إلى تركيزها على القصة بحيث تضعك في وسط مدينة مليئة بالخطر والدمار.

في اللعبة المستلهمة من ميكي ماوس هذه، سيلعب اللاعب بشخصية John Mouston وهو محقق خاص، ستستخدم الأسلحة القديمة من العصور الماضية مثل سلاح Revolver و Tommy Gun و Hammer و Carcano وأيضًا أسلحة الديناميت المتفجرة.

العرض أعلاه يرينا كيفية قتال الأعداء بالأسلحة المذكورة بالإضافة إلى استخدام أداة التنقل Grappling Hook وسبانخ القوة من بوبايز وقيادة طائرات الهوليكوبتر والمزيد.

اللعبة ستمنح اللاعب أيضًا القدرة على حل الالغاز والدخول في وسط تحديات كبيرة وخطيرة لذلك لا تتوقعوا أبدًا بأن تكون لعبة سهلة. هناك مهام جانبية عديدة تختبر قدرات ومهارات اللاعب وأيضًا كما أسلفنا الانيميشن بالكامل من الأعداء والمراحل وكل شيء مأخوذ من مسلسلات الكرتون التي صدرت في عام 1930، حيث نرى التشابه الكبير بينها وبين Cuphead.

تخطط شركة PlaySide Publishing لإطلاق اللعبة في عام 2025 المقبل ومن المفترض أن تصدر على منصة الحاسب الشخصي مبدئيًا ولا نعلم ما إذا كانت ستصدر لأجهزة المنصات المنزلية، فما هو رأيكم بها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button