كشف الستار عن موعد إصدار لعبة Lords of the Fallen 2

المشروع في مرحلة مبكرة..

تستعد شركة CI Games الناشرة للعبة Lords of the Fallen لإصدار جزء جديد للعبة، يأتي هذا الإعلان من CI Games، والذي يؤكد أيضًا أن Epic سيكون لها حقوق التوزيع العالمية الحصرية للجزء القادم على الحاسب الشخصي.

تصدر اللعبة في 2026 وستظل حقوق نشر اللعبة وتوزيعها كما هي في جميع أنحاء العالم على جميع المنصات الأخرى، لا نعرف سوى القليل عن اللعبة حاليًا، حيث تعمل شركة CI Games على عدد من المشاريع، مع إعطاء الجزء الثاني من  عنوان اللعبة اسم رمزي “Project 3”.

كانت لعبة Lords of the Fallen لعبة Soulslike طموحة فنيًا وتم إصدارها على أجهزة الحاسب الشخصي والكونسول في العام الماضي، وتم تطويرها بواسطة استوديو Hexworks ونشرتها CI Games، وكانت تعمل اللعبة على  محرك Unreal Engine 5. ومنذ ذلك الوقت، تلقى العنوان الكثير من التحديثات لتحسين جودته، بالإضافة إلى العديد من الميزات. مع نشر Epic للعبة التالية على الكمبيوتر الشخصي، سيتم إصدارها في حالة أكثر استقرارًا لإظهار تقنية المحرك الخاصة بها.

بحسب معلومات سابقة، ستصبح اللعبة سلسلة طويلة الأمد، ويبدو أن المطور قد تعلم جيدًا من أخطائه، وأخذ الخبرة الكافية في التطوير على محرك Unreal Engine 5، وذلك بعد أن عانت لعبتهم على المستوى التقني بسبب الانتقال من Unreal Engine 4 الى النسخة الخامسة بالمحرك الخاص بألعاب الجيل الجديد.. ولمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا.

الجدير بالذكر، انضمت لعبة Lords of the Fallen إلى خدمة Xbox Game Pass الشهر الماضي، إلى جانب لعبة Hellblade 2.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button