شاهد استعراض حماسي للعبة البقاء والتصويب المثيرة Marauders

محبي ألعاب إطلاق النار على موعد مع أحدث ألعاب التصويب والبقاء المثيرة لعبة Marauders من تطوير Small Impact Games ونشر Team17، والتي من ستصدر خلال هذا العام على الكومبيوتر الشخصي من خلال متجر Steam.

Marauders هي لعبة إطلاق نار تكتيكية من منظور الشخص الأول، تقع أحداثها في واقع بديل خلال حقبة التسعينيات حيث لم تنته الحرب العالمية الأولى قط، وأصبحت الأرض بأكملها منطقة صناعية وصولًا إلى نقطة انهيارها.

حيث هرب الكثيرون إلى النجوم والكواكب القريبة. وباعتبار أن المرتزقة الفضائيين الذين يُعرفون باسم المارودرز، فإن اللاعبين سيتجهزون ويقودون سفنهم عبر مناطق مجرية معادية للحصول على كل ما يستطيعون والبقاء على قيد الحياة بأي وسيلة ضرورية.

وخلال كل معركة، سيتمكن اللاعبون من ترقية معداتهم عند الطيران بينما يعثرون على كنوز من الغنائم من الغارات الجريئة على الفرقاطات القوية ويشرعون في موجهة الأهداف المشوبة بالتوتر في الكويكبات المتحركة. كما سيتوجب عليهم أن يراقبوا عن كثب الآخرين الذين يبحثون عن نفس الشيء وإنهاء رحلتهم برصاصة.

المزيد حول ميزات لعبة Marauders

اكتشف المدينة الفاسدة الوحشية حيث لم تنتهي فيها الحرب العالمية الأولى، ومحاولة البقاء والنجاة بالنهب والتنقل بين النجوم الإغارة والنهب والهروب.

انهب في معارك الخيال العلمي ونفذ غارات جريئة من أجل غنائم ثمينة، ثم اخرج حيًا للمطالبة بغنائمك والحصول على ربح جيد القتال التكتيكي من منظور الشخصية.

اعمل بمفردك أو مع ثلاثة لاعبين آخرين للنجاة في المعارك القتالية الشديدة مع محاكاة واقعية للرصاص ضد فرق العدو والمنافسين من الذكاء الاصطناعي عتاد مستمر ونقاط خبرة.

احتفظ بأفضل عتاد متطابق لديك وعدل أسلحتك المفضلة مع استخدام نقاط الخبرة لفتح عناصر جديدة و زيادة فرص نجاتك سفن فضائية قابلة للترقية ومعارك شرسة من الخيال العلمي.

ارفع مستوى أسلحة سفينتك وابن مركبة جديدة بموارد منهوبة أو خذها من شخص آخر رغماً عنه.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button