تاريخ إصدار النسخ الملموسة من لعبة GTA 5 على أجهزة PS5 و Xbox Series X

صدرت نسخة الجيل الجديد المحسنة من لعبة GTA 5 Remastered بشكل رقمي قبل عدة أيام، والتي احتوت على بعض التحسينات في PS5 واكس بوكس Xbox Series X.

بعد صدور النسخة المحسنة على المتاجر الرقمية، يتساءل بعض اللاعبين حول موعد صدور النسخة الفيزيائية الملموسة، والتي تم التأكيد بشكل رسمي بأنها ستصدر في منتصف شهر ابريل وتحديداً في يوم 12 هذا الشهر.

أسعار النسخة الملموسة القياسية ستكون 39.99 دولارًا على متاجر التجزئة مثل Best Buy و بسعر 24.99 جنيهًا إسترلينيًا على متجر Game البريطاني.

ولكن نحن لا ننصحك بالحصول على هذه النسخة بسبب السعر المرتفع مقابل المحتوى الذي لم يقدم سوى لعبة مكررة تحتوي على بعض التحسينات، حيث بإمكانك الحصول عليها بشكل رقمي من خلال المتاجر الرقمية على بلايستيشن واكسبوكس حيث السرعة وحملة التخفيضات من روكستار.

سعر شراء لعبة GTA V و GTA Online الجيل الجديد

  • لعبة GTA 5 على بلايستيشن 5 بسعر 10 دولارات
  • لعبة GTA Online على بلايستيشن 5 مجانية (3 اشهر)
  • لعبة GTA 5 على اكس بوكس سيريز بسعر 20 دولار
  • لعبة GTA Online على اكس بوكس سيريز بسعر 10 دولار

GTA 5 PS5

تقدم لعبة GTA V الكثير من التحسينات في نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريز اكس. حيث أصبحت دقة الوضوح تصل الى 4K مع تتبع الاشعاع وأداء 60 اطار على الثانية واستغلال قدرات مخصصة في أجهزة بلايستيشن 5 مثل خصائص وحدة التحكم الحسية واللمسية. لكن رغم ذلك تبقى اللعبة لا تقدم قفزة الجيل الجديد الحقيقية من حيث الأداء والجرافكس.

ونذكر لاعبينا بانه تم الإعلان عن خدمة +GTA التي ستكون عبارة عن برنامج جديد وحصري لمجتمع GTA Online، وسيتم إطلاقه في تاريخ 29 من شهر مارس، ويوفر الوصول السهل لمجموعة كبيرة من الميزات القيمة للاعبين الجدد والقدامى كذلك، على أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيرز.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button