جميع الصور المسربة للعبة Bully 2 مزورة و المزور يكشف عن نفسه مع الادلة..

بينما ينتظر الكثير منا ان تكشف روكستار عن عنوانها القادم و الذي جميعنا متأكد انه تحت التطوير الان, هناك توقعات بان يكون Bully 2 و اخرى تقول بان سيكون GTA6 و لكن لا شيء رسمي حتى الان.

في الاونة الاخيرة غزت الانترنت مجموعة من الصور التي تحدثت بعض المصادر انها من لعبة Bully 2 من بينها خريطة اللعبة و اخرى تظهر واجهة المستخدم UI بينما تظهر اخرى لقطة من داخل اللعبة و رغم الشكوك حول صحة هذه الصور خصوصا مع غموض مصدرها الا ان الكثير من عشاق اللعبة اتخذوها دليل على ان اللعبة بالفعل تحت التطوير و هذه الصور املهم و دليلهم الوحيد على ذلك و لكن اليوم تأتي الصدمة الحيقية.

مصمم الصور الحقيقي ظهر على الانترنت و الصدمة انه لا يعمل في شركة روكستار و لا علاقة له باللعبة و ما هو الا رسام و مصمم هاوي اراد ان يشغل جمهور اللعبة بشيء ما و لكنه حسب اعتذاره الذي نشره على حسابه الخاص على تويتر فقد رأي ان الامر بدأ يخرج عن السيطرة لذلك قرر ان يخرج من صمته و يعترف بانه هو من صمم هذه الصور و هي لا تنتمي للعبة Bully 2 لا من قريب او من بعيد.

Borges رسام و مصمم هاوي من البرازيل قام بنشر اعتذاره مرفق بجميع الصور التي نشرت على الانترنت و دليل يثبت انه هو من صممها معتمد على صور و تصاميم من الجزء الاول للعبة و العاب اخرى استنبط منها هذه الصور المزورة و قام بنشرها على انها للعبة Bully 2 مسربة من داخل شركة روكستار.

هذا المصمم فور الاعلان عن ذلك تلقى الكثير من الانتقادات و الشتائم عبر الكثير من المتابعين على تويتر خصوصا جمهور اللعبة الذي كان ينتظر اي دليل حول وجود اللعبة تحت التطوير و كانت هذه الصور املهم الوحيد ذلك و لكن الان ذهب كل شيء سدى و لم يبقى سوى صمت روكستار على مصير اللعبة.

للاسف روكستار نفسها تشارك في انتشار مثل هذه الاكاذيب التي يقع ضحيتها الكثير من محبي العابهم حيث انها على الاقل يجب ان تتعامل مع هذه الشائعات بنفيها دون التعليق حول مصير العنوان و هذا كفيل بأن يضع حد لمثل هذا الاستغلال لمشاعر و ترقب الجمهور الذي ينتظر اي شيء عن اي من العاب روكستار القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock