اشاعة: لعبة Forza Horizon 6 تحت التطوير، قادمة في 2025..

ظهرت اشاعة جديدة مفادها ان لعبة Forza Horizon 6 تحت التطوير حاليا على ان تصدر في عام 2025 بحيث ستكون اخر جزء في السلسلة التي ارتقت بشركة مايكروسوفت للقمة.

مايكروسوفت استطاعت ان تصنع لنفسها علامة تجارية تقارع بها العاب السباقات وتحدت بها شركة سوني وعنوانها المعروف GT Sport، حاليا هناك جزء قادم من سلسلة Forza Motorsport قادم في العام المقبل 2023، لكن فيما يتعلق بسلسلة فورزا هورايزون فبحسب احد المسربين لأخبار العاب اكس بوكس فإن Forza Horizon 6 تحت التطوير.

التسريب يقول ان اللعبة ستكون ختام السلسلة وستصدر على اجهزة Xbox Series فقط والحاسب الشخصي في عام 2025 وستجري احداثها في اليابان بدون ذكر اية تفاصيل اخرى، هذه الاشاعة تم اعتمادها بناء على شاغر وظيفي في استديو Playground حيث طلب الاستديو مصمم مراحل للجزء القادم من السلسلة وتم نشر الاعلان في شهر مايو الماضي قبل حذفه كما نشاهد ادناه.

يذكر ان الجزء الحالي من السلسلة حقق نجاح باهر بوصوله الى ما يقارب 20 مليون لاعب نشط في نفس اللحظة وكما قلنا الجزء القادم من السلسلة الاخرى Forza Motorsport 8 يتم تطويره من ذات الفريق على ان يصدر العام القادم، وقد تم مدح خاصية تتبع الاشعة التي ظهرت في استعراض اللعبة الاخير.

هل تتوقعون فعلا انتهاء سلسلة Forza Horizon بجزء سادس اخير وبالتالي الاعتماد على السلسلة الاخرى فقط، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار