استديو Bungie هو ضحية بلايستيشن التالي في حملة تسريحات جديدة للمطورين

في يوليو من عام 2022، قامت شركة سوني بالاستحواذ على استديو التطوير Bungie مطور ألعاب إطلاق النار Destiny، وبذلك انضم رسميًا لعائلة استديوهات بلايستيشن.

 علمنا خلال الأشهر الماضية أن شركة سوني قد قامت بعمليات تسريح ضخمة داخل استديوهات سوني، كان آخرها رئيسة الإنتاج Connie Booth التي عملت لدى بلايستيشن لمدة 34 عامًا، بالإضافة الى عدد آخر من المطورين بدون أسباب واضحة.. انقر هنا لمعرفة المزيد.

والآن يبدو أن مطور ألعاب إطلاق النار الشهير التابع لبلايستيشن استديو Bungie هو الضحية التالية لعمليات التسريح الغريبة، حيث ظهر تقرير من مصدر موثوق أنه تم تسريح عدد من المطورين والعمال من عدة أقسام مختلفة شملت أقسام الاتصالات، ووسائل التواصل الاجتماعي وأيضً قسم النشر بحسب ما فاد الصحفي لبول تاسي من مجلة فوربس.

وفقا لبول تاسي، فقد بدأت عمليات تسريح العمال في هذا الصباح. حيث أضاف الصحفي جيسون شراير أيضًا أن الرئيس التنفيذي للمطور Bungie، بيت بارسونز قام بإرسال بريدًا إلكتروني إلى الشركة هذا الصباح ليقول إنهم سيعقدون اجتماعًا للفريق اليوم للحديث عن بعض الأخبار المتعلقة بالشركة.

أحد الموظفين المؤكدين الذين تم الاستغناء عنهم هو Liana Rupport، مدير مجتمع Destiny 2، وما يؤكد ذلك أن نشرت عبر حسابها على منصة إكس “تويتر سابقًا” بأنها متاحة تبحث في الوقت الحالي عن فرصة عمل، حيث كتبت

“أنا حزينة جدًا”. “لا أعرف ماذا أفعل من هنا… كان هذا منزلي. اشعر بالضياع الشديد”

تأتي أخبار تسريح العمال والمطورين بعد أسبوع واحد فقط من ترك كوني بوث من شركة سوني. يُزعم أنه تم التخلي عنها بسبب التركيز المتعثر لشركة سوني على الألعاب الخدمية، على الرغم من عدم تأكيد هذا الادعاء.

في رأيكم، ما هو سر هذه التسريحات الغريبة التي يقوم بها بلايستيشن في الفترة الأخيرة؟!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button