اشاعة: عملية استحواذ كبيرة ستعلن عنها سوني قريباً..

يبدو ان اسبوع المفاجأت لم ينتهي، وما زال ينتظر جمهور بلايستيشن المزيد منها، هذا ما قاله اثنين من الاعلامين البارزين في الصناعة، سوني تستعد للاعلان عن عملية استحواذ كبيرة خلال الفترة القادمة.

غريق ميلر مطلع هذا الاسبوع قال ان سوني لديها 3 اعلانات خلال الاسبوع وكان يتوقع ان يتم على الاقل الكشف عن واحدة منها سيكون كافي لجعل اسبوع جمهور بلايستيشن مثير. وقد تم بالفعل الاعلان عن باقات بلايستيشن بلس الجديدة. لكن الامر لن ينتهي عند هذا الحد.

بعد ان اجل ميلر حلقتة الخاصة من بودكاست يتم بثه عبر قناته الخاصة على منصة تويتش الى اليوم الخميس حيث قام باستضافة الاعلامي جيف جروب. وكان الحديث مشتعل حول اعلان كبير لشركة سوني ما زال في الافق.

هذا الاعلان هو الاستحواذ على مطور العاب تستعد سوني للكشف عنه خلال الايام القليلة القادمة. الملفت ان كل من ميلر وجروب كانا متفقين من حيث المعلومات التي حصلوا عليها بأن سوني لديها اعلان استحواذ قد يتم خلال الايام القادمة. لكن المفارقة هنا ان كل منهما قد حصل على هذه المعلومات من مصدرين مختلفين ووصف كل منهما هذه المصادر بأنها مطلعة جيدا.

الامر الان حسب المصدرين اصبح مسألة وقت ليتم الاعلان عن عملية الاستحواذ هذه من قبل شركة سوني، الا ان اي منهما لم يلمح الى المطور او الشركة المستهدفة بهذا الاستحواذ.

جروب قال ان سوني لديها 3 اعلانات الاول هو عن خدمة بلايستيشن بلس الجديدة، اما الثاني فهو عن جهاز بلايستيشن PSVR2 والاخير هو عملية استحواذ.

من خلال نظرتنا لعمليات الاستهواذ التي قامت بها سوني مؤخراً هذا العام، كان ابرزها واضخمها هو الاستحواذ على استديو Bungie. لذلك نحن نتوقع ان لا تكون هناك اكثر من عملية استحواذ كبيرة في نفس العام لكن يبقى الامر مفتوح للمفاجأت التي ما زلنا نتلقاها على مدار العام.

ما هي توقعاتكم حول عودة سوني الى عملية استحواذ جديدة خلال هذا العام. وفي حال تم ذلك، من تتوقعون ان يكون الهدف هذه المرة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button