اشاعة: مايكروسوفت قد تدمج خدمة Xbox Live Gold مع Game Pass

قد نري تغيرات ايضا في اسعار الباقات..!

ظهرت مطلع هذا العام بعض الشائعات التي تتحدث عن نية مايكروسوفت التخلي عن خدمة Xbox Live Gold بصورة او بأخرى، لكن يبدو ان الهدف الان هو دمجها مع خدمتها الشهيرة Game Pass في باقة واحدة.

هذه المعلومات تأتينا من خلال الاعلامي براد سامز عبر قناته الخاصة على يوتيوب، حيث صرح ان مايكروسوفت قد تقوم بدمج الخدمتين معا في باقة واحدة. وحسب تصريحاته فقد تجعلها الباقة الاساسية للمستخدمين بسعر 15 دولار شهرياً. حيث قال:

لقد سمعت أن Microsoft تفكر في معرفة كيفية رفع سعر هذه الخدمات لتشمل خدمة الجولد بحيث تكون بسعر 15 دولارًا شهريًا هي الباقة الأساسية الجديد، مما يعني أنك تحصل على Game Pass وستحصل أيضًا على Xbox Live Gold، وهذا هو المستوى الوحيد. لن يفاجئني إذا أنهت Microsoft عملية الاستحواذ على Activision، فإنها في الواقع تريد ان ترفع سعر الحد الأدنى الأساسي لمقدار تكلفة الدخول في خدمتهم.

براد سامز

صحيح ان مايكروسوفت تقدم هذه الفكرة في خدمة Xbox Game Pass Ultimate التي توفرها بسعر 15 دولار شهرياً. لكن ربما تصبح الباقة الاساسية الوحيدة التي تتوفر للمشتركين في الخدمتين تجمع ما بينهما في باقة واحدة. هذا ربما يدفع الشركة الى تغير الاسعار مع توفير المزيد من الميزات في خدمة Ultimate على الاقل، او ربما تجعل Ultimate هي الباقة الوحيدة للمشتركين ككل.

يتميز الاعلامي يراد سامز بدقة ما يحصل عليه من معلومات، حيث يمتلك مصادر مطلعة وكان له دور كبير في تسريب الكثير من الاخبار السابقة المتلعقة بشركة مايكروسوفت والتي اثبت صحتها فيما بعد.

لدى مايكروسوفت الكثير من النشاطات في الاونة الاخيرة والتي تمتد ما بين عمليات استحواذ على مطورين وناشرين وتعديلات على بعض خدماتها.

لكن هل تعتقد ان دمج خدمتي Xbox Live Gold مع Game Pass ستكون خطوة جيدة لمايكروسوفت وايضا للمستخدمين؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button