متجر Microsoft يعرض أجهزة Xbox Series X معاد تجديدها مخفضة الثمن

في أزمة توفر وحدات التحكم المنزلية Xbox Series و PS5 تقوم شركة Microsoft من خلال متجرها بعرض جهاز Xbox Series X للبيع بسعر مخفض عن السعر الرسمي.

في حال كنت ترغب في الحصول على جهاز بسعر مخفض Microsoft Store ولديك طريقة من اجل إحضاره الى منزلك، فهذه الفرصة للحصول على واحدة من هذه الأجهزة المعاد تصنيعها او المجددة والتي تعرف بـ refurbished.

أجهزة refurbished أو المعاد تجديدها لا يمكن بيعها على أساس انها أجهزة جديدة وخاصة أن ذلك مخالف لقانون التجارة الدولي، وهي الأجهزة التي بالفعل كانت جديدة وتم إرجاعها من قبل المشتري الى الشركة عن طريق الوكيل بسبب مشاكل تقنية تحت بند الضمان.

حين رجوع هذه الأجهزة الى الشركة، تتم صيانتها أو استبدال القطع الفاسدة ومعاجلة الخلل المصنعي التي كانت تعاني منه، وبذلك تتم إعادة بيعها مرةً أخرى على أساس أنها أجهزة “معاد تجديدها” بسعر اقل من سعر الجهاز الجديد.

سيريس اكس Quick Resume

متجر  Microsoft الرسمي في المملكة المتحدة يعرض في الوقت الحالي أجهزة Xbox Series X معاد تجديدها أسعار تبدأ من 419.99 جنيهًا إسترلينيًا، وهذا أقل من السعر الرسمي القياسي لوحدة التحكم البالغ 449.99 جنيه إسترليني، ويمكنك أيضًا إضافة خدمة Microsoft Complete إلى الصفقة مقابل 39.00 جنيه إسترليني إذا كنت ترغب في ضمان يصل إلى ثلاث سنوات.

الشركة تود طمأنة الراغبين في الحصول على هذه الأجهزة من خلال تأكيدها أنها تمتلك ضمان تصل مدته الى 12 شهر، وستحتوي على جميع الملحقات الرسمية التي ستكون موجودة في الأجهزة الجديدة التي يتم عرضها على رفوف المتاجر.

نذكر متابعينا أنه وفقاً لآخر إحصائيات السوق لدى GamesIndustry التي أوضح فيها أن عدد مبيعات وحدات تحكم الجيل الجديد قد تجاوزت فيها أجهزة مايكروسوفت Xbox Series X | S جهاز PS5 في عدد مبيعاته لأول مرة في شهر فبراير الماضي، لقراءة المزيد..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button