احد اللاعبين ينجح في تصميم شخصية “كريتوس” داخل لعبة Elden Ring..

من منا لا يعرف شخصية كريتوس من سلسلة العاب God Of War، هذه الشخصية المحبوبة التي تعلق بها اللاعبون حتى وصل بهم الحال لاعتمادها كتصميم لشخصيتهم الرئيسية داخل لعبة اخرى وهي Elden Ring.

لعبة Elden Ring اصبحت واحدة من افضل العناوين التي حصلت على تقييمات عالية هذا العام وهي في الصدارة حتى هذه اللحظة لتصبح انجح مشروع تم تطويره من قبل استديو From Software وميازاكي. اللعبة استطاعت ان تجمع بين الصعوبة والسهولة بطريقة عجيبة لم يسبق لها مثيل في اي لعبة من العاب اشباه السولز.

اللاعبون احبوها لدرجة انهم قاموا بنقل شخصياتهم المفضلة من الالعاب الاخرى اليها اما من ناحية تصميم الشخصية او اقتباس شيء ما من العاب اخرى. أحد اللاعبين استطاع تصميم شخصية كريتوس في اللعبة واعتمادها بشكل رئيسي بطريقة جميلة كما نشاهدها ادناه.

So I made a Kratos cosplay from Eldenring

بالطبع نجد هذه الإبداعات من اللاعبين من خلال موقع Reddit الذي يمتلئ بهكذا امور، اللاعب نجح في تصميم الخطوط الحمراء المشهورة على جسد ووجه الشخصية وكذلك منحه سيوف الشخصية من الثلاثية الاولى والجزء الجديد الصادر في عام 2018 وكذلك اقتبس الشكل والبنية واللحية من الجزء المذكور.

صحيح ان الحجم ومعالم الوجه ما زالت بعيدة عن شخصية كريتوس في لعبة God of War الا انه نجح الى حد كبير في خلق انطباع يعكس شكل الشخصية بشكل عام.

ما هو رأيكم بدقة تصميمه للشخصية هل ترونها مشابهة بدرجة كبيرة لذاتها في الجزء المذكور يا ترى..؟، وكيف قمتم انتم متابعينا بتصميم شخصيتكم الخاصة في اللعبة، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button