لعبة Elden Ring 2 لن تصدر حتى يتمكن الكاتب جروج مارتن من القضاء على الزعيم Margit

من المعروف أن لعبة Elden Ring لقيت نجاحاً منقطع النظير، وأصبحت في الوقت الحالي الشغل الشاغل لمعظعم اللاعبين الذين لا يزال الكثير منهم عالقاً في قتال زعماء  اللعبة، ولكن هل نجاحها سيدفع مطوريها الى العمل على Elden Ring 2؟

من خلال مقابلة جديدة أجريت مع مخرج اللعبة المخضرم هيديتاكا ميازاكي من خلال موقع Pcgamesn، وتم سؤاله حول العمل على Elden Ring 2 حينها أجاب:

اعلان

أردنا أن نبدأ العمل على تطوير Elden Ring 2 بمجرد انتهاء التطوير في الجزء الأول منها.

ولكن السيد “جورج مارتن”  لم يوافق على الاجتماع حول هذا الأمر حتى يتغلب على Margit, the Fell Omen.

في كل مرة نحاول التواصل معه، يخبرنا أنه يجب علينا وضع حد لطموحاتنا الحمقاء.

المخرج  ميازاكي يقصد بذلك أن الكاتب الشهير “جورج ر. ر. مارتن” الذي شارك في وضع قصة اللعبة الحالية، لا يوافق على على الاجتماع مع المطورين حتى يتفوق على Margit the Fell Omen وهو أول زعماء Elden Ring الذين توجههم وسيتحتم عليك حينها اما ترك اللعبة أو تقبل حقيقتها.

وبعد محاولة طلب المساعدة من بعض خبراء ألعاب السولز القدامى، أصر “مارتن” على التغلب على الزعيم Margit دون مساعدة أحد، وبدلاً من ذلك اختار اللعب بالأسلحة وأسلوب القتال القريب ويعتقد أنه إذا لم يستطع أن يصبح جيدًا، فلا ينبغي أن يكون اسمه موجودًا في اللعبة.

المطور FromSoftware فكر في وصت سابق في تقليل قوى Margit من أجل مساعدة مارتن من أجل المضي قدمًا، ولكن بعدما علم بما فعله FromSoftware مع زعيم آخر يحمل اسم Radahn وتقليل قوته، حينها ورد إلى ميازاكي أن مارتن قام بقطع اتصال الحاسب الشخصي الخاص به من الإنترنت، وأرسل رسالة نصية إلى ميازاكي بأنه لا يحتاج أي مساعدة منه.

لقد حصل جورج مارتن على نسخة ما قبل النشر من Elden Ring وحاول حينها هزيمة Margit أكثر من 70 مرة خلال الشهرين الماضيين، وقيل أن مارت يقوم بإنشاء شخصية جديدة في كل مرة يموت فيها، ويكتب 100 صفحة من الخلفية الدرامية لهم، ويقذف ببساطة في كل مرة تظهر فيها رسالة لقد مات” على الشاشة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار