الاخباربلايستيشن 4عروض و تخفيضات

اليكم 5 عناوين على البلايستيشن 4 يمكنكم الحصول عليها بأقل من دولار لمدة محدودة..

يوجد حاليا على متجر البلايستيشن 4 ليس حملة واحدة من التخفيضات بل اثنتين تشمل اكثر من 600 لعبة منوعة ما بين العاب كبيرة و العاب متوسطة و حتى صغيرة ايضا, التخفيضات ستنتهي في القريب العاجل للاسف لذلك فكرنا بتضمين بعض العروض المميزة لكم للاستفادة منها.

الاسبوع الماضي تضمن عناوين يمكنكم الحصول عليها بسعر مميزة و هو 20 دولار امريكي او اقل, لكن التقرير الحالي يتضمن عناوين لجهاز البلايستيشن 4 يمكنكم الحصول عليها بسعر اقل من دولار واحد و لمدة محدودة فقط, تابعوا معنا ادناه.

Real Farm

هذه اللعبة الجميلة المشابهة تماما لالعاب محاكاة المزارع, تمكنك اللعبة من خوض غمار طور المهنة او استكشاف عرض الخريطة و طولها بالكامل مع التمتع ايضا بأجواءها الجميلة و رسوماتها الواقعية نوعا ما, حاليا يبلغ سعر اللعبة على المتجر 0.79 دولار امريكي فقط, يمكنكم الحصول عليها من هنا.

Reus

في هذا العنوان المميز عزيزي ستتمكن من التحكم بالعمالقة لنحت الجبال و انشاء المزارع و الغابات و حتى المحيطات, ايضا بإمكانك التفاعل مع كل ما يحيط بك من مخلوقات عدا المخلوقات الانسانية للاسف, اللعبة متوفرة حاليا بسعر 0.44 دولار امريكي, و يمكنكم الحصول عليها من هنا.

Defunct

يقدم لك هذا العنوان قصة جميلة و مغامرة شيقة, و هي احدى العناوين التي تأتينا من مطور مستقل, القصة باختصار تتعلق حول روبوت آلي يسقط من سفينته الى الكرة الارضية, سيتوجب عليك التحكم به و بسرعته لاعادته الى مكانه الاصلي, حاليا اللعبة متوفرة بسعر 0.74 دولار امريكي, و يمكنكم الحصول عليها من هنا.

AereA

هذه اللعبة هي احدى العناوين المميزة بعالم مفتوح و موسيقى خلفية رائعة, في الحقيقة اللعبة بأكملها تدور حول الموسيقى بحيث ستتحكم بشخصية موسيقية لاعادة التوازن لعالم اللعبة, سعر اللعبة 0.59 دولار امريكي, و يمكنكم الحصول عليها من هنا.

Shiny – A Robotic Adventure

في هذه اللعبة ستلعب بشخصية روبوت يدعى Karmer 227 يتفاجأ بدمار كوكبه و يقرر انقاذ اصدقائه قبل ان يتحطم الكوكب بداخل شمسه, ستتخطى كبرى العقبات و اصعب المهمات للوصول الى قاعدة شحن تملأ طاقة هذا الروبوت لانقاذ اصدقائه, سعر اللعبة حاليا 0.29 دولار امريكي, و يمكنكم الحصول عليها من هنا.

هذه هي عناوين هذا الاسبوع المخفضة متابعينا و التي ننصحكم بها و بتجربتها, للاسف هي ليست بتلك العناوين الكبيرة و الضخمة و لكن سعرها مميز و لفترة محدودة فقط, ما هو العنوان الذي حظي بإعجابكم و لفت انتباهكم..!

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار