هذه التعويذة ستجعلك تلعب Elden Ring وكأنها على الوضع السهل..

ربما تحتفظ لعبة Elden Ring بهوية العاب استديو FromSoftware الاصلية التي تعتمد على الصعوبة وتحدي صبر اللاعب. لكن هناك تغيرات جذرية قدمتها هذه اللعبة مقارنة بالعاب الاستديو السابقة منها العالم المفتوح وايضا القدرات السحرية الخارقة.

لكن هناك واحدة من هذه القدرات السحرية او التعويذات التي يمكنك الوصول اليها في اللعبة ستجعلك تواجهة قادة الاعداء وكأنك تلعب بالوضع السهول. هذه التعويذة تدعى Comet Azur والتي يمكنك مشاهدتها في الفيديو بالاسفل.

تعويذة Comet Azur تعد من القدرات الاسطورية التي يمكن للاعب الحصول عليها حيث ستجعل اي قائد Boss امامك وكأنه دمية ورقية ويمكن القضاء عليه بتنفيذها مرتين او 3 على الاكثر. لكن عليك ان تكون حذر خلال تنفيذها الذي قد يستغرق عدة ثواني الا انه يجعلك عرضة لضربات الخصم بشكل كبير.

للاسف هذه التعويذة لن تتمكن من الحصول عليها الا في المراحل النهائية للعبة، حيث لن تكون متاحة لك قبل وصولك الى Altus Plateau.

ايضا ستحتاج هذه التعويذة منك استهلال 60 من نقاط Inteligence في كل مرة تقوم بتحضيرها لشن ضربة موجهة الى خصمك.

هنا فيديو توضيحي لكيفية الحصور عليها..

يمكن تعزيزها بحيث تطيل من فترة استمرارها لوقت اطول وبالتالي ضرر اكثر للخصم، لكن ستحتاج الى الكثير من Mind. بينما عند تنفيذها تستهلك منك في البداية 40FB وخلال اطلاقها تستهلك من 46FB لكل ثانية طوال فترة استمراها.

كون هذه التعويذة اسطورية، فهي تحتاج الى 3 خانات SPELL في حال قمت بتجهيزها للاستخدام. نقاط الضعف في استخدام تعويذة Comet Azur في لعبة Elden Ring هي الوقت المستغرق لتجهيز الضربة والشيء الاخر انها تجعلك مكشوف لضربات الخصم خلال تجهيزها وايضا تنفيذها.

لكن في النهاية اذا احسنت استخدامها بالطريقة والوقت الصحيح فستجعلك تشعر انك تلعب لعبة Elden Ring بنمط الوضع السهل حقاً.

هل قمت بتجربة تعويذة Comet Azur من قبل في اللعبة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button