Hades تحصد المركز الأول على منصة Steam من خلال تصويت اللاعبين، والألعاب المستقلة تجتاح المراكز الأولى

يعتبر موقع Steam 250 لتصنيف الألعاب واحد من أفضل إختيارات اللاعبين من أجل مساعدتهم على إختيار أفضل الألعاب، وتشمل القائمة هذا العام 250 لعبة الأكثر شعبية على منصة Steam

ومن خلال موقع Steam 250 أظهرت نتائح التصويت التي أكدت أن نسبة 99% من أصوات لعبة Hades جائت إيجابية بعدد 105,009 صوت حصدت اللعبة من خلالها المركز الأول لأفضل لعبة بناءً على عدد الأصوات ونسبة التقييمات الإيجابية على منصة Steam.

وكما هو متوقع من خلال رؤية المراتب العشرة الأولى لقائمة الألعاب الفائزة، حيث كان معظمها من تطوير إستديوهات الألعاب المستقلة، عدا لعبتين كانتا من شركات تطوير معروفة مثل شركة Valve ولعبة الواقع الإفتراضي Half-Life: Alyx، بالإضافة الى لعبة الأر بي جي الكلاسيكية Persona 4، حيث شملت القائمة كاملة 25 لعبة هي كالتالي بالترتيب.

  1. Hades
  2. Factorio
  3. Phasmophobia
  4. Helltaker
  5. Half-Life: Alyx
  6. The Henry Stickmin Collection
  7. Risk of Rain 2
  8. Deep Rock Galactic
  9. Persona 4 Golden
  10. Satisfactory
  11. Townscaper
  12. Ultrakill
  13. Senren * Banka
  14. There Is No Game: Wrong Dimension
  15. Ori and the Will of the Wisps
  16. Black Mesa
  17. Besiege
  18. ATRI – My Dear Moments
  19. Monster Train
  20. Noita
  21. Nekopara Vol. 4
  22. Yakuza: Like a Dragon
  23. shapez.io
  24. Little Witch Nobeta
  25. Monster Prom 2: Monster Camp

هذه هي قائمة 25 لعبة الأولى من تصويت اللاعبين لأفضل لعبة على منصة Steam وفي حال كنت ترغب بالإطلاع على القائمة الكاملة للألعاب التي احتوت على 250 لعبة بالترتيب، بإمكانك زيارة هذا الرابط من هنا

يذكر بأن كنا في وقت سابق قد أشرنا في خبر حول حدث يحمل إسم The Steam Awards والذي يستطيع اللاعبين من خلاله إختيار ألعابهم المفضلة، وبما أن الجوائز التي يتم منحها عن طريق تصويت مستخدمي منصة Steam النشطين، يعتبر The Steam Awards دليل قوي ومؤشر لما يفضله أو يكرهه مجتمع اللاعبين على منصة الحاسب الشخصي.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button