اليكم اهم ألعاب التي ستصدر في شهر ابريل 2022 على جميع المنصات..

نحن في بدايات شهر ابريل، الذي يعتبر الى حد بمثابة استراحة لمطوري الألعاب الكبيرة تمهيدا للنصف الثاني من هذا العام، ولكن خلال الشهر الحالي هناك بعض العناوين المرتقبة التي سوف تصدر.

رغم أن الشهر الحالي من هذا العام لن يكون مثل ألعاب شهر يناير وفبراير من حيث قوة العناوين، حيث لا وجود لحصريات أو عناوين من نوع AAA لذلك سنتطرق من خلال هذا الموضوع الى اهم ألعاب التي ستصدر في الشهر الحالي على جميع المنصات.

اعلان

MLB The Show 2022

لعشاق رياضة البيسبول هذا الشهر سيشهد اطلاق لعبة MLB The Show 2022 على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي وبالتحديد في 5 ابريل وستصدر لخدمة الجيم باس منذ اليوم الأول لمشتركيها.

LEGO: Star Wars The Skywalker Saga

لعل اهم العناوين في هذا الشهر ستكون الجزء الجديد من سلسلة العاب LEGO التي تتعلق بحرب النجوم حيث انها ستصدر لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى جهاز نينتندو سويتش أيضا في 5 ابريل الجاري.

Nintendo Switch Sports

هل تتذكرون لعبة Wii U Sports، ها هي تعود الان وعلى منصة جديدة مخصصة لجهاز نينتندو سويتش وعلى شكل إعادة جميلة لعشاق الرياضة لزمن جيل الطيبين الذهبي، اللعبة ستكون متاحة عبر المنصة في 29 ابريل الجاري.

The House Of The Dead

بإعلان غير متوقع قبل أيام كشف مطوري اللعبة المخضرمة The House Of The Dead عن عودتها الى الساحة من جديد من خلال منصة نينتندو سويتش فقط، ستكون النسخة محسنة وكما عهدناها تماما من حيث أسلوب اللعب المشهور وهي إطلاق نار سريعة من منظور الشخص الأول، ستصدر للجهاز في 7 ابريل الجاري.

العاب أخرى ستصدر خلال الشهر:

  • لعبة Chrono Cross: The Radical Dreamers Edition لجهاز نينتندو سويتش في السابع من ابريل.
  • لعبة Godfall على أجهزة الاكس بوكس في السابع من الشهر الجاري.
  • لعبة Slipstream لجميع الأجهزة للجيل الحالي والماضي في السابع من ابريل.
  • لعبة MotoGP 22 لجميع المنصات الحالية والسابقة في الواحد والعشرين من الشهر الجاري.
  • لعبة Metal Tales: Overkill لجميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي ونينتندو سويتش في الثاني والعشرين من الشهر الجاري.
  • لعبة Vampire: The Masquerade Bloodhunt لأجهزة بلايستيشن 5 والحاسب الشخصي في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

هذه هي العناوين التي ستصدر في الشهر الجاري على جميع المنصات المنزلية بالإضافة الى بعض المحتويات الإضافية الواعدة لعناوين قوية سيكون موعد اطلاقها هذا الشهر.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار