لعبة الهاتف المحمول Mortal Kombat: Onslaught أصبحت متاحة الآن

في وقت سابق، أعلنت شركة Warner Bros. Games عن جزء جديد من سلسلة ألعاب القتال الغنية عن التعريف Mortal Kombat: Onslaught، والتي ستكون عبارة عن إصدار جديد مخصص في الأساس للهواتف الذكية.

تم الإعلان عن اللعبة في شهر أكتوبر الماضي بالتزامن مع الذكرى السنوية الثلاثين للسلسلة، وبالمناسبة فقد أصبحت الآن متاحة للتنزيل المجاني على متجري App Store لنظام iOS و Google Play لنظام Android.

تم تطوير لعبة Onslaught بواسطة NetherRealm Studios، وهي ستمتلك مجموعة عناصر الآر بي جي الإستراتيجية القائمة على الفريق، وفقًا لما قاله المدير الإبداعي والمبدع المشارك للسلسلة Ed Boon.

اللعبة ستتميز بقصة تتمحور حول الشيخ والسيد شينوك الذي سقط، ويسعى الآن لاستعادة قوته من خلال جمع الآثار من جميع أنحاء العوالم. يتم تكليف اللاعبين بمساعدة مقالت الرعد Raiden وبناء فريق من المقاتلين لإحباط خطط Shinnok. وقال بون حول اللعبة:

“في Mortal Kombat: Onslaught، سيتمكن اللاعبون من إطلاق العنان للفوضى الكاملة في معارك استراتيجية سريعة الوتيرة مع ما يصل إلى عشرة شخصيات في وقت واحد”.

“يقدم Mortal Kombat: Onslaught مستوى جديدًا من اللعب الاستراتيجي ونحن متحمسون لرؤية كيف يبني اللاعبون فرقهم للتغلب على مختلف المعارضين والتحديات.”

Mortal Kombat: Onslaught

يذكر أن اللعبة المحمولة الأخيرة لهذه السلسلة كانت تحمل اسم Mortal Kombat Mobile الصادرة في 2015، وقد تم تنزيلها أكثر من 150 مليون مرة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button