لاعبوا بلايستيشن هم الاكثر رشاقة وصحة ولياقة بين اللاعبين 😎

دراسة غريبة!

تعددت الاحصائيات بكل الاشكال والانواع فيما يخص صناعة العاب الفيديو واللاعبين ولكن ان نتفاجأ بأن هناك احصائية تقول ان لاعبي اجهزة بلايستيشن عن دونهم من لاعبي الاجهزة الاخرى هم الاكثر رشاقة، لياقة وصحة فهذا عجيب.

وجد استطلاع للرأي شمل 1000 لاعب أجرته وكالة Buzz Bingo، أن أولئك الذين يفضلون اجهزة بلايستيشن يذهبون إلى الصالة الرياضية أكثر من غيرهم حيث تبين ان ما نسبته 45 في المائة يمارسون الرياضة مرة واحدة على الأقل في الأسبوع والبعض يصل إلى خمس مرات.

جاء مستخدمو اجهزة اكس بوكس في المرتبة الثانية بنسبة 28.1 في المائة، يليهم لاعبوا الألعاب على الأجهزة المحمولة بنسبة 9.6 في المائة وحاملي جهاز نينتندو سويتش بنسبة 8.6 في المائة، وفي الوقت نفسه قال ثمانية في المائة فقط من مالكي اجهزة الحاسب الشخصي انهم يزورون صالة الألعاب الرياضية مرة في الأسبوع.

وجد البحث ايضا أن أولئك المخلصين لاجهزة سوني كانوا الأقوى، ويشاركون في تدريب تقليدي يعتمد على الوزن بالإضافة إلى عمليات السحب والضغط، مع 58.33% و 51.56% من قاعدة اللاعبين المنخرطين فيها بانتظام كان لديهم أيضًا ميل أكبر نحو الألواح الخشبية والجلوس.

ومع ذلك سيطر لاعبو اجهزة بلايستيشن 5 أيضًا على القرفصاء والقفزات المميتة حيث شكل ما نسبته 49.46 في المائة و 49.26 في المائة منهم على التوالي بالمجمل العام حب الدافع لفعل هذه الامور. بينما كان لاعبوا جهاز سويتش الأكثر ميلًا نحو اداء رياضة الرفعة المميتة، حيث خاض 75.39 في المائة منهم التمرين مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

وفقًا للنتائج ايضا، قال ما يقرب من 60 في المائة من لاعبي بلايس أنهم يستطيعون القيام بأكثر من 30 عملية سحب او ضغط في دقيقة واحدة مقارنة بخمسة في المائة فقط من لاعبي السويتش. وجاء لاعبو اكس بوكس في المركز الثاني بنسبة 28.08 في المائة.

يبدو ان مالكي اجهزة اكس بوكس ليس لديهم الوقت الكافي لزيارة الاندية الرياضية او حتى الخروج من الغرفة بسبب مكتبة الالعاب التي توفرها خدمة Game Pass لهم والكافية بجعلهم منشغلين طوال الوقت. على عكس مالكي اجهزة بلايستيشن الذين ينتظروج جمع 70 دولار من اجل شراء لعبة او اثنتين في العام. 🤣

لا توجد طريقة لمعرفة مدى صدق اللاعبين الذين تم استطلاع آرائهم حول براعتهم الرياضية، اخبرونا عن مصداقية هذه الاحصائية من خلال مشاركتنا لتجارب في الرياضة كلاعبين لهذه الاجهزة ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button