تسريب Ghost of Tsushima: Director’s Cut، الإعلان الرسمي قد لا يكون بعيد!

لعبة Ghost of Tsushima هي لعبة رائعة جداً وممتعة ومن أفضل الألعاب التي قدمها لنا استديو ساكر بانش على أجهزة بلايستيشن, جميعنا كنا منشغلين بتسريب Ghost of Ikisihma، التوسعة الفردية التي ستقدم لنا المزيد من المحتوى ولكن على ما يبدو، هناك بطاقة أُخرى لم يكشف عليها فريق التطوير وهي Ghost of Tsushima: Director’s Cut.

اليوم على موقع مجلس تصنيف برامج الترفيه الأمريكي ESRB ظهرت لعبة Ghost of Tsushima: Director’s Cut بتقييم عمري للبالغين من العمر 17 وما فوق على كل من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5. لم يتم الكشف عن أيّ تفاصيل حولها ولكن نسخة المخرج تعني أنها اللعبة التي تقدم نظرة المخرج الكاملة وعادةً ما تكون أطول وتحتوي على مهام ومقاطع لم تتواجد في النسخة الأصلية.

ما زلنا نجهل الكثير حولها ولكن التقييم العمري يشير إلى أنها ستحتوي على عناصر قابلة للشراء لنسخة بلايستيشن 4 فقط. نتوقع أن تكون العناصر القابلة للشراء هي ترقية إلى إصدار بلايستيشن 5 وليس عناصر تجميلية أو ما شابه. أيضاً هذا يشير إلى أننا سنحصل على نسخة مخصصة للجيل الجديد تستغل مزاياه المختلفة مثل وحدة التحكم DualSense ورسومات وأداء أفضل.

مع تسريب Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Ghost of Ikisihma، بدأت الشائعات التي نصّت على وجود حدث State of Play قريب أكثر صحة ونتوقع أن نحصل على إعلان رسمي يوم الثلاثاء القادم كما تفعل سوني دائماً.

هل أنتم متحمسين للنسخة الجديدة من شبح تسوشيما؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى