استديو Embark يعمل على ثلاثة مشاريع جديدة ستصدر خلال الاشهر القادمة..


بعد تأسيسه من قبل مطورين سابقين لسلسلة Battlefield قام فريق Embark في وقت سابق بالإعلان عن أولى مشاريعه الجديدة باسم Arc Raiders التي ستصدر خلال هذا العام، والان يعلن عن مشروعين اخرين قادمين خلال الأشهر المقبلة.

يحتوي طاقم العمل في استديو Embark على المدير الإبداعي ستيفان ستراندبيرق وهو المدير الإبداعي السابق في استديو DICE لمدة أربع سنوات، و روبرت رونيسون الذي كان كبير مسؤولي المحتوى في نفس الاستديو، وأخيراً مؤسس الاستديو الجديد  اتريك سودرلوند، وجيني هولدشينر التي كانت مديرة العلامة التجارية الأولى لشركة EA من عام 2015 إلى 2018.

الاستديو كان قد احتفل العام الماضي بالذكرى الثالثة لتأسيسه ووصوله الى اكثر من 250 موظف وبمناسبة هذا الحدث اعلن عن عمله على مشروع ثان بجوار لعبته Arc Raiders، اللعبة الجديدة تحمل الاسم المشفر The Finals كما ذكر الفريق عبد موقع تويتر وتم ملئ عدة اسمى تجارية تحت الاسم ذاته في اكثر من جهة معنية.

اللعبة سيتم اطلاقها خلال نهاية العام الجاري او بداية العام القادم كما ذكر الفريق حيث انها ستكون مجانية تماما كالمشروع الأول، اما المشروع الثالث فقد تم الإعلان عنه خلال اجتماع مجلس الإدارة لمناقشة عوائد الفريق وهو عبارة عن منصة تفاعلية ثلاثي الأبعاد كما نشاهد ادناه.

الرؤيا الأكبر للاستديو سيكون الهدف منها لتقديم عناوين تنافس عناوين AAA ذات الميزانية الكبيرة، ويعمل فريق متخصص في الاستيديو على تقديم جودة رسومات تحاكي الواقعية بأكبر قدر ممكن، حيث شاركونا في خبر سابق بعض الإمكانيات التي يتمتع بها الفريق والتي من شأنها ان تنبئ بمستقبل مشرق لهم.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى