سماعة RAZER تنقذ لاعب من الموت بعد تلقيه رصاصة وجهة الى رأسه..


تحدث العديد من الحوادث في صناعة العاب الفيديو مثل القتل او الاختطاف او التهديد وغيرها ولكن في المقابل تحدث المفاجآت أيضا، انقذت سماعة RAZER مراهق يبلغ من العمر 18 عاما من الموت بعدما تصدت لرصاصة كانت موجهة لرأسه.

احد اللاعبين ويدعى Enough Dance توجه الى مجتمع Reddit ليروي قصته التي حدث له اثناء اللعب على جهاز الحاسب الشخصي، حيث تعرض بشكل مفاجئ تعرض الى عدة طلقات نارية من مصدر مجهول احداها كانت موجهة الى رأسه ولكن السماعة التي كان يرتديها من نوع RAZER عملت كواقي من الرصاصة لرأس اللاعب.

ويمكنكم مشاهدة صور اختراق الرصاصة لنافذة اللاعب واصطدامها بسماعة RAZER كما هو موضح في الصور ادناه، بالطبع حصل مع هذا اللاعب موقف طريف حيث قام بالتحدث عن هذه الواقعة في يوم الأول من ابريل مما جعل البعض يعتقد انها كذبة ذلك اليوم، لذلك توجب على اللاعب نفسه نشر المزيد من الصور لشكل الرصاصة والرصاصات الأخرى التي اخترقت جدران غرفته.

اللاعب قام بشكر شركة Razor على متانة وجودة سماعاتها قائلا بأنه لولا جودة السماعة لكان الان في عداد الموتى، من جهتها الشركة قامت بالبحث عن المراهق واعطته بديلا لسماعته التي أصيبت بالرصاصة الرصاصة وشكرت جهوده.

اما فيما يتعلق بالتحقيقات الفيدرالية فلم يتم العثور على مسبب هذا حادثة إطلاق النار، وما تزال التحقيقات جارية حتى هذه اللحظة لمعرفة الحقيقة.

اذا كنت ترغب في الاطلاع على واحدة من افضل سماعات شركة RAZER، فلديك هنا سماعة RAZER KAIRA المميزة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى