الاخبار

إلى الآن لم يتم تحديد موعد إطلاق لعبة Halo Infinite للاكسبوكس سيريس اكس والحاسب..

لعبة Halo Infinite هي من أكثر الألعاب المنتظرة من قبل عشاق الاكسبوكس حيثُ يعتبر ماستر شيف أحد أيقونات شركة مايكروسوفت المميزة. كان من المفترض أن تصدر اللعبة في العاشر من نوفمبر مع إطلاق الاكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس ولكن بعد النقد الحاد من اللاعبين، قررت مايكروسوفت تأجيلها لوقتٍ آخر لتحسينها إنما إلى الآن لم يتم تحديد موعد الإطلاق الجديد.

الكثيرون متعطشون لمعرفة أيّ شيء حولها وظهرت بعض التسريبات هنا وهناك حول موعد الإطلاق ولكن مدير المجتمع باستديو 343 بريان جيراد قام بقتل جميع الشائعات او التسريبات حيثُ صرّح على حسابه على تويتر أنّ إلى الآن لم يتم تحديد موعد إطلاق Halo Infinite داخل الاستديو وأنّ أيّ تاريخ تروه على المتاجر هو عبارة عن توقّع او تاريخ مؤقت.

لن أستغرب لو قامت مايكروسوفت بإطلاق لعبة التصويب في النصف الثاني من العام المُقبل حيثُ تم تأجيلها من موعد الإطلاق وهذا ما يظهر لنا أنّ استديو 343 Industries ومايكروسوفت مستعدين لأخذ وقتهم لتقديم منتج ممتاز او لإحداث ثورة في عالم التصويب من منظور الشخص الأول كما فعلوا سابقاً. علاوة على ذلك، في حال كانت اللعبة صادرة في بدايات 2021، من المتوقع أنّ فريق التطوير قام بتحديد تاريخ.

لذا في النهاية، متى ستتوفر Halo Infinite؟ لا نعلم ذلك ولكن نعلم أنّها قادمة العام المقبل على الاكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس واكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستتوفر على خدمة اكسبوكس غيم باس بيومها الأول. هل ما زلتم متحمسين للعبة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار