اللاعبون يقيمون “جنازة وداع” للعبة Red Dead Online، وهاشتاغ #RedDeadFuneral يتصدر..

اليوم ستشهد سيرفرات لعبة Red Dead Online توافد كبير بعد ان اتفق جمهور اللعبة بتسجيل الدخول واقام جنازة وداع والاعلان عن موت اللعبة.

من خلال منصات التواصل الاجتماعي اطلاق مجتمع اللعبة هاشتاغ #RedDeadFuneral الذي شهد تفاعل كبير خلال الايام القليلة الماضية ما زال كذلك حتى هذه اللحظة. بينما اتفق المجتمع على تسجيل الدخول اليوم الى سيرفرات اللعبة من اجل اقامة جنازة الوداع لها.

اليوم هو اليوم الذي يعبر فيه المجتمع عن احترامه للعبة التي يحبها الكثير منا، وكان يتمنى أن تنال المزيد من الحب من روكستار، لذا قم بتسجيل الدخول اليوم، وتناول القليل من المشروب في Valentine أو Blackwater Graveyard.

Image

#RedDeadFuneral #RedDeadOnline.

يذكر ان لعبة Red Dead Online العنوان المشتق من اللعبة الاكثر شعبية Red Dead Redemption 2 قد حاز على اعجاب الكثير، الا انه لم يحقق القاعدة الجماهيرية التي تمتلكها لعبة GTA Online لذلك تخلت روكستار عنها لصالح الاخيرة.

من ناحيتها، اكدت روكستار ان اللعبة ستبقى نشطة وفعالة على الانترنت وقد تحصل على بعض التحديثات التي تساعد على تحسين التجربة، لكن اللعبة لن تحصل على تحديثات كبيرة حيث سيتم سحب فرق التطوير بشكل كامل للعمل على لعبة GTA 6، وقد جاء في البيان:

جنبًا إلى جنب مع الأحداث الخاصة الموسمية وتحسينات التجربة، بالإضافة إلى التغييرات الأخرى لتحسين بيئة ريد ديد اونلاين الصحية والحفاظ عليها – نخطط للبناء على الأوضاع الحالية وإضافة مهام Telegram جديدة هذا العام، بدلاً من تقديم تحديثات المحتوى الرئيسية كما في السنوات السابقة.

هذا القرار اثار حفيظة مجتمع اللعبة الذي انتظر عام كامل من اجل الحصول على تحديث كبير يمكنه ان يجدد وينعش عالم اللعبة، الا انه وبعد كل هذا الانتظار تفاجأ بالقرار الذي اطلقوا عليه بأنه مجحف بحق اللعبة بينما تتلقى اللعبة الاخرى (القصد GTA Online) كل الاهتمام والدعم المستمر.

هل ستشارك اليوم في جنازة الوداع للعبة Red Dead Online، تذكر بان تقوم بتسجيل الدخول خلال هذا اليوم 13 يوليو والتوجه الى احد الاماكن التي تم الاشارة اليها بالاعلى.

خلال ذلك، واحياء لذكر “ارثر مورغان” بطل لعبة Red Dead Redemption 2، يمكنكم الاطلاع من خلال هذا المقال الشيق على 10 حقائق قد لا تكن تعرفها من قبل حول بطل اللعبة المحبوب ذو الشعبية الكبيرة بين مجتمع السلسلة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار