ذا ويتشر 4: استديو CD Projekt يوضح سبب الانتقال الى محرك Unreal Engine 5

ألعاب العالم المفتوح تتطلب محرك قوي نظرًا لكمية المتغيرات

كشف اليوم استديو CD Projekt Red عن السبب الحقيقي وراء الانتقال الى محرك Unreal Engine 5 في لعبة ذا ويتشر 4. والتخلي في نفس الوقت عن المحرك الخاص بالاستديو REDengine الذي استخدم في تطوير اجزاء السلسلة السابقة.

في حديث خلال حدث The State of Unreal (عبر IGN) قال باوي زودني الرئيس التنفيذي للاستديو ان ما ابهرهم في محرك ايبيك الجديد هو مدى الدقة في تصميم العوالم المفتوحة، حيث قال:

لقد كان التحول نحو دعم العالم المفتوح هو الذي لفت انتباهنا إلى Unreal Engine 5. يفتح هذا فصلًا جديدًا بالنسبة لنا حيث نريد حقًا أن نرى كيف يتم دمج خبرتنا في بناء ألعاب العالم المفتوح مع كل القوة الهندسية لـ Epic.

وتابع زودني موضحًا أن CD Projekt Red و Epic سيعملان معًا على تطوير قدرات المحرك من أجل تحقيق شيء غير عادي في النهاية. بينما أشار المدير الفني CD Projekt Red، إلى أنه بفضل تعاون Epic مع العديد من الاستوديوهات الأخرى، هناك بالفعل العديد من الميزات المرغوبة في Unreal Engine 5. مشيرا الى أن Unreal يتم استخدامها من قبل الكثير من الفرق الموجودة بالفعل في صناعة العاب الفيديو.

كما أشار مخرج ذا ويتشر 4 جايسون سلاما إلى أن ألعاب العالم المفتوح تتطلب محرك قوي نظرًا لكمية المتغيرات والأجزاء المتحركة التي يمتلكها هذا النوع من الألعاب، مما يشير إلى أن Unreal Engine 5 يمكن أن يوفر مستوى عالي جدًا من الاستقرار. حيث قال:

من الأشياء المهمة حقًا التي يجب وضعها في الاعتبار عند الحديث عن ألعاب العالم المفتوح، مقارنة بالألعاب الخطية هي احتمالات الأشياء التي يمكن أن تسوء أو السيناريوهات التي يجب عليك مراعاتها بشكل كبير من مقارنة بالألعاب الخطية. حيث يمكن للاعبين الذهاب في أي اتجاه يريدون، ويمكنهم التعامل مع المحتوى بأي ترتيب يريدونه من الناحية النظرية، ذلك يعني أنك بحاجة إلى بيئة مستقرة.

يذكر ان استديو CD Projekt Red قد اعلن مؤخراً ان جزء جديد من سلسلة ذا ويتشر تحت التطوير وان الامور تسير بشكل سلس وقد تم التأكيد انه سيتم استخدام محرك Unreal Engine 5 الجديد بدل من محرك الاستديو الاصلي.

لا يوجد حتى الان اي موعد اطلاق او اطار زمني للعبة ذا ويتشر 4..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button