مؤدي شخصية والد “آبي” في The Last of Us Part 2 يلمح لمشروع جديد يشارك فيه

جلسة تسجيل حركة لاحد المشاريع الجديدة

أعلن ديريك فيليبس، الممثل الذي لعب دور والد “آبي” في الجزء الثاني من The Last of Us، أنه يعمل على مشروع التقاط حركة جديد.

من خلال حسابه الخاص على منصة انستغرام قام فيليبس بنشر صورة له وهو يرتدي بدلة التقاط الحركة Mo Cap خلال جلسة تسجيل حركة لاحد المشاريع الجديدة الغير معروف حتى الان. لكن فيليبس اشار الى ان المشروع الجديد سيكون شيء عظيم حسب وصفة.

مرة أخرى في بدلتي الديقة المثيرة. لا أطيق الانتظار لمشاركة ما أعمل عليه معكم جميعًا! انه شيء عظيم!!!!

ديريك فيليبس

لا يمكن الجزم بما يشارك فيه فيليبس الان، حيث يمتلك تاريخ واسع في تأدية ادوار الكثير من الشخصيات في عالم الالعاب. فبجانب دورة في لعبة The Last of Us Part 2، ادى فيليبس دور العديد من الشخصيات في العاب عديدة مختلفة منها Dishonored و Aliens: Colonial Marines و Battlefield Hardline و Fallout 4 و Rise of the Tomb Raider.

سننتظر المزيد من الوقت حتى نحصل على تفاصيل جديدة حول المشروع الذي يشارك فيه والدي ابي، لكن هل من الممكن ان يكون محتوى اضافي للعبة The Last of Us 2؟ او ربما اعادة لتجسيد الشخصيات في The Last of Us Remake.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار