مبيعات لعبة Resident Evil 7 تثبت ان كابكوم اتخذت القرار الصحيح..

سنة كاملة في الاسواق و قد نجحت اللعبة في اثبات انها في المسار الصحيح الذي كان من المفترض ان تتخذه شركة كابكوم منذ البداية, مبيعات اللعبة حتى نهاية سنة 2017 بلغت 4.8 مليون نسخة.

هذا الرقم كشفت عنه كابكوم خلال ملخص لسنتها المالية حيث اقتربت اللعبة من الوصول الى 5 مليون نسخة الهدف الذي كانت تضعه كابكوم للعبة و لكنها ليست بعيدة عنه و هذا بحد ذاته نجاح كبير و اثبات بان السلسلة الان هي في الاتجاه الصحيح.

مبيعات اللعبة لاقت دفعة قوية بعد اطلاق المحتوى الاضافي الاخير End of Zoe و Not a Hero و ايضا اطلاق النسخة الذهبية للعبة و حسب التقديرات فقد نجحت اللعبة في بيع قرابة 700 الف نسخة في الفترة ما بين نوفمبر و ديسمبر بسبب هذا المحتوى الجديد.

اما من حيث ترتيب اللعبة بين مبيعات الاجزاء السابقة فهذا يضعها في المركز الخامس مباشرة بعد ان تغلبت على مبيعات Resident Evil 3 و Code Veronica و لكن مازالت اللعبة تقبع خلف الجزء الخامس للسلسلة الذي باع اكثر من 10 مليون نسخة.

بهذا الرقم الذي حققة لعبة Resident Evil 7 تصبح مبيعات السلسلة الكلية 82 مليون نسخة تم بيعها حول العالم منذ اول جزء لها و حتى اخر جزء و هذا الرقم رغم ضخامته الا ان سلسلة Monster Hunter و Street Fighter مازالتا تتفوق على اللعبة بفارق كبير.




اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock