مصدر: تم إعادة العمل على Pragmata داخليًا خلال عملية التطوير

اللعبة تبدو متعثرة في التطوير..

لقد كانت الأخبار حول Pragmata شيء أشبه بالأحجية إلى حد كبير منذ اليوم الذي تم الإعلان عنها، تم الكشف لأول مرة عن العنوان في عام 2020 بعرض سينمائي غامض، وكان من المفترض إطلاق اللعبة في وقت ما في عام 2022، قبل أن يتم تأجيل المشروع حتى عام 2023.

نظرًا للظروف المحيطة باللعبة، يعتقد الكثيرون أن Pragmata واجهت مشكلات في التطوير خلف الكواليس، ويبدو أن هذا هو الحال بالفعل حيث زعم حساب AestheticGamer المعروف باسم Pragmata أن المشروع “في مرحلة ما” أثناء التطوير تم إعادة العمل عليه داخليًا مما تسبب في تأجيل جديد.

لم يشرح المطلع تفاصيل هذه الحكاية الغريبة، لذلك لا نعرف بالضبط كيف تغيرت رؤية اللعبة من ناحية المطور، أو مدى التقدم الذي احرزته على الرغم من أنه من الواضح بحسب آخر خبر من شركة Capcom أنها ستكون رحلة تستحق الانتظار في النهاية.

لن ننكر أنه عندما عادت Pragmata إلى الظهور في معرض Capcom Showcase الأخير فقد فاجأت الكثير من المعجبين، وعلى الرغم من أن العرض كان بالطبع شيء محمس بسبب اللقطات التشويقية الموجزة المصحوبة بلقطات من أسلوب اللعب لكن العرض فاجأنا بتأجيل جديد مع عدم ذكر موعد إصدار جديد هذه المرة.

لعبة Pragmata قيد التطوير على أجهزة PS5 و Xbox Series X / S بجانب الحاسب الشخصي.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button