صورة مسربة من مسلسل The Last of Us لمشهد “الكمين” الشهير في اللعبة..

من الرائع ان نرى تجسيد المشهد الملحمي في المسلسل..

ما زلنا في وضع الانتظار حتى نلقي نظرتنا الاولى الرسمية على مسلسل The Last of Us. وحتى ذلك الحين ليس لنا سوى التسريبات التي نحصل عيها من خلال بعض المصادر الاخرى الغير رسمية لنتعرف على خط سير عملية الانتاج.

اليوم احد الحسابات الغير رسمية الذي يتتبع اخبار وتسريبات السلسلة شاركنا صورة من مكان تسجيل مشاهد المسلسل والتي تظهر واحد من اقوى المشاهد التي حصلنا عليه في اللعبة الاولى.

اعلان

المشهد الذي نتحدث عنه هو “الكمين” او “Ambush” حيث يكون كل من جويل وايلي في مركبة وخلال ذلك يتعرضون لكمين يتسبب في النهاية باصطدام المركبة في مبني لاحد المغاسل العامة ومن هناك يبدأ مشهد ملحمي يضع البطلين في مواجهة دموية ضد بعض الاعداء.

Image

لمن لم يتذكر هذا المشهد فيمكنه مشاهدة الفيديو بالاسفل والذي يستعرض لنا المشهد بشكل كامل بكل مواقفة المثيرة.

نقل هذا المشهد الى مسلسل The Last of Us سيكون مهمة معقدة لكن اذا تم تنفيذه بالطريقة الصحيحة فاعتقد انه كفيل بأن يجعل الحلقة المخصصة له من افضل حلقات المسلسل.

حتى الان لا يوجد اي حديث عن موعد بدء عرض الحلقة الاولى من المسلسل. لكن علمنا مؤخرا انه لن يكون خلال هذا العام على الاقل لذلك سيتوجب علينا الانتظار حتى العام القادم. لكن الامال ما زالت موجودة بأن نرى العرض الترويجي الاول للمسلسل خلال هذا العام.

هناك ايضا شائعات تتحدث عن عمل استديو نوتي دوغ على ريميك خاص بالجزء الاول الذي على ما يبدو سيحمل اسم The Last of Us Part 1. ستكون حينها فرصة رائعة بأن نعيش مشهد الكمين من جديد بشكل افضل الى حين صدور المسلسل.

ما هو مستوى حماسك للمسلسل، وهل تعتقد انه سيحقق نجاح على مستوى النجاح الذي حققته اللعبة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار