تخفيض كبير على قيمة اشتراك الاكسبوكس لايف الذهبي من مايكروسوفت, لا تفوت الفرصة..

اذا كنت تفكر في الحصول على اشتراك الاكسبوكس لايف الذهبي Xbox Live Gold سنوي جديد لعضويتك على شبكة الاكسبوكس لايف فهذه فرصتك الذهبية للحصول على الاشتراك بسعر مخفض.

مايكروسوفت تعرض في الوقت الحالي على متجرها الخاص اشتراك Xbox Live Gold بسعر 39 دولار فقط بدل 59 دولار و هذا يعني انك ستوفر مبلغ 20 دولار من القيمة الاساسية للاشتراك.

يمكنك اتمام عملية الشراء عبر الرابط التالي و نذكر ان الحملة ستنتهي بعد 9 ايام من تاريخ كتابة هذا التقرير على موقعنا لذلك اذا كنت تفكر في تجديد اشتراكك او عمل اشتراك جديد فهذه فرصتك الكبيرة لذلك.

توفر لك خدمة Xbox Live Gold الكثير من المزايا عبر شبكة الاكسبوكس لايف منها امكانية الوصول الى الشبكة و اللعب الجماعي مع اصدقائك و كذلك فرصة الحصول على 4 العاب مجانية شهرية اثنتان لجهاز الاكسبوكس وان و اثنتان لجهاز الاكسبوكس 360 مع العلم ان العاب الاكسبوكس 360 ستعمل على جهاز الاكسبوكس وان عبر خدمة B.C, ايضا ستكون هناك فرص متفاوته في الحصول على تخفيضات مميزة يتم تخصيصها للمشتركين الذهبين على الشبكة و يمكنك الاطلاع على التخفيضات من خلال الرابط التالي.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button