استديو Deviation ليس لديه اي مانع لاستحواذ شركة سوني عليه..

هل يكون صفقة سوني التالية؟


استديو Deviation يعبر عن استعداده الكامل للانضمام إلى استوديوهات بلايستيشن في حال كانت هناك خطة استحواذ عليه من قبل سوني.

استديو Deviation المتخصص بتطوير الالعاب الكبيرة والمؤسس من قبل جيسون بلونديل وديف أنتوني اللذان عملا سابقا على تطوير لعبة Call of Duty، حيث كشف عن حبهم لفكرة استحواذ سوني على الاستديو في حال حدث ذلك.ا

ستديو Deviation يعمل على حصرية خاصة بجهاز بلايستيشن 5 منذ عام تقريبا ويتباهى بتعليق صور تابعة لذراع DualSense على جدران مكاتبه في الاستديو، حافظ كلا الطرفين على اللعبة التي لا تزال طي الكتمان ولكن هناك شائعات تقول إنها ستكون لعبة إطلاق نار على مستوى عالمي ومن المخطط أن يتم دعمها لسنوات.

الاستوديو يضم حاليا مطورين ليس فقط من استديو Treyarch مثلا ولكن أيضا من استديو Respawn Entertainment التابع لشركة EA كذلك ومع سلسلة التوظيف المستمرة هذه على نطاق واسع يقال اننا سنحصل على اولى معلومات العنوان المجهول خلال هذا العام.

السؤال الاهم، كيف يبحث الاستديو عن الاستحواذ من قبل سوني وما هي الدلالات على ذلك، الجواب هو طبعا طريقة تصميم مكاتب الاستديو والزخرفة الخاصة بها كما نشاهد الصور التي حصل عليها احد المصادر الموثوقة في عالم العاب الفيديو على تويتر.

قد تكون سوني اتمت بالفعل صفقة الاستحواذ سرا وهذه الصور تشير وتدل فعلا على ان هناك اتفاقات سرية تحدث بين الطرفين، ولنستدل بذلك على تصريحات رئيس بلايستيشن جيم رايان عندما قال ان نتوقع المزيد من الاستحواذات في القريب العاجل.

ايضا علمنا ان الاستديو قد قام مؤخراً بافتتاح فرع جديد له في كندا اطلق عليه اسم Deviation Games Canada وقد تم دعم ذلك من خلال شركة سوني.

هذا يأتي في الوقت الذي تتحدث فيه الشائعات والتسريبات عن وجود اعلان استحواذ كبير ستعلن عنه سوني في وقت قريب. لكن التوقعات تتحدث عن شئ اكبر من استديو Deviation مثل شركة نامكو وسكوير انكس..

ما هي توقعاتكم متابعينا، هل ترون هذه دلالات كافية على استحواذ قريب من سوني على الاستديو..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى