تفاصيل جديدة حول تلميح GTA 6 الذي تم العثور عليه داخل الصورة الغامضة في GTA Trilogy

هل تتذكرون الصورة الغامضة التي تم اكتشافها داخل الثلاثية المحسنة GTA Trilogy والتي ظهر فيها منزل غامض تم التعرف على موقعه، وأشار البعض الى أنها  قد تكون من داخل لعبة GTA 6؟

حيثيات القصة بدأت حين عثر أحد اللاعبين على صورة داخل لعبة GTA San Andreas وتحديداً في منطقة Lil ‘Probe’Inn حيث تظهر الصور سفن UFO وأشياء غامضة أخرى، ومن بين هذه الصور هناك صورة لمنزل لم يظهر في كل أجزاء السلسلة حتى الان والتي لا تظهر مجرد صور عشوائية.

هذا الأمر الذي أثار التكهنات حولها بأنها قد تكون تلميح للعبة GTA 6 نفسها، وما يعزز هذه الادعاءات هو حقيقة أن المنزل يبدو وكأنه من طراز مدينة فلوريد، حيث أشارت العديد من الشائعات سابقاً بأن أحداث الجزء القادم ستكون هناك.

بعد أسبوع من التكهنات والبحث المستمر حول سر صور المنزل، تمكن احد اللاعبين الذي يحمل اسم Igrobar وهو أحد أعضاء منتدى GTAForums من العثور صورة المنزل الحقيقي في مدينة ميامي التابعة لولاية فلوريدا الأمريكية، وقد قام بمشاركة صورة المنزل الحقيقية كما تشاهدون بالأسفل.

وكما رأيتم فإن الصورة داخل اللعبة تشبه في معظم التفاصيل المنزل الحقيقي، وللتأكد أكثر من ذلك بإمكانك أيضاً زيارة هذا المكان على خرائط جوجل حينها ستتأكد أكثر من التشابه، وبسبب ذلك هو تشابه أمكان توزيع الأشجار المحيطة حوله، مع بعض الاختلافات البسيطة في المنتصف.

يعوج الينا مسرب ألعاب GTA المعروف Matheusvictorbr ويؤكد أنه تلقى تأكيداً من أن هذه الصورة هي لإحدى لقطات شاشة لعبة GTA 6، حيث يقع هذا المنزل في ميامي وهي المدنية المفترض ان تجري فيها أحداث الجزء السادس من اللعبة.

المسرب Matheusvictorbr شاركنا كذلك قبل عدة أيام بعض التفاصيل التي حصل عليها من خلال مصادره، وهي أن أحداث مقدمة لعبة GTA 6 من المحتمل أنها ستكون في البرازيل، وذلك لأن Rockstar أعجبت بشكل كبير بالنتيجة التي قدمتها لعبة Max Payne 3، وستجري أحداثها خلال 2003 وستحتوي على أحداث درامية يتعرض فيها والدي بطل اللعبة الى القتل من قبل المافيا.

على كل حال، لا توجد أي تفاصيل رسمية حول عالم أو مكان لعبة GTA 6 أو الزمن التي ستجري فيها أحداثها، والشيء الرسمي الوحيد هو  تأكيد روكستار بأنها تعمل على تطوير اللعبة، وستشاركنا المزيد من التفاصيل في المستقبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button