مشغل متجر Epic Games Store يضيف خاصية لطالما انتظرها اللاعبين

ويُمكنك اعتبارها حافظة لجوائزك ومركز لأصدقائك في مكان واحد..

يستمر متجر ومشغل Epic Games Store في التطور، حيث يعمل المطور بشكل دائم على تحسين تجربة المستخدم، ولدينا عدد من التحديثات والإضافات التي يود المطور تقديمها إليكم على رأسها قائمة انجازاتي التي أصبحت مفعلة.

أعلنت Epic بأنه تم إصدار النموذج الأخير المبني على إصدار “إنجازاتي” في نوفمبر الماضي. حيث يتمتع الآن كل من لديه حساب Epic Games بإمكانية الوصول إلى منطقة إنجازاتي التي ستتيح لك عرض بعض أبرز النقاط الأساسية من إحصاءاتك.

اعلان

وصف ميزة إنجازاتي في مشغل متجر Epic Games Store

ويُمكنك اعتبارها حافظة لجوائزك ومركز لأصدقائك في مكان واحد. وهو المكان الذي يمكنك فيه عرض إنجازات Epic التي حققتها وكذلك تقدمك المُحرز داخل اللعبة ليراهما العالم. دَع الجميع يعرف أنك في أعلى درجات المهارة (البلاتينيوم) في Rocket League، أو أنك مررت بكل شيء في Alan Wake Remastered وحققته. انقر على علامة تبويب الأصدقاء وتفضل بزيارة صفحة أي صديق لرؤية إنجازاته والتقدم الذي أحرزه أيضًا. وفيما يلي كيفية القيام بذلك.

سيكون لدى كل المستخدمين أيقونة مأخوذة من الحرف الأول من اسم المستخدم. سيتمكن أي شخص يزور صفحتك من رؤية عدد الإنجازات التي فتحتها، والألعاب التي وصلت فيها للفئة البلاتينية، ونقاط خبرتك، في أعلى يمين صفحتك.

مع القليل من التعمق، ستُتيح لك علامة تبويب الإنجازات عرض التقدم المحرز على أساس كل لعبة على حده، مع قائمة بعدد الإنجازات التي فتحتها، وإنجازك الأحدث، وما إذا كنت قد وصلت إلى المرحلة البلاتينية (فتحت كل الإنجازات). ستنتقل من خلال النقر على أي لعبة إلى إنجازات اللاعب في تلك اللعبة

تحتوي علامة تبويب الأصدقاء على قائمة تضم جميع أصدقائك في Epic Games بترتيب أبجدي. وإذا كان لديك الكثير منهم، فستمتد القائمة عبر عدد من الصفحات. انقر فقط على اسم أحد الأصدقاء لرؤية صفحته.

يُمكنك التحكم في إعدادات الخصوصية لحسابك. يمكن تطبيق إعدادات عامة على حسابك، لحصر كل واحد من مشاهدي صفحتك في فئة واحدة من بين أربع فئات: العامة، وأصدقاء الأصدقاء، والأصدقاء فقط، وأنا فقط.

ستظهر الصفحات العامة كل عنصر من عناصر صفحتك. سيرون إنجازاتك وتقدمك المُحرز وقائمة أصدقائك. فإذا قمت بتعيين حسابك بحيث يقيد إمكانية الوصول إلى الأقسام المحددة أعلاه، فلن يتمكن أي أحد خارج هذه الفئات من رؤية أي شيء سوى الاسم المعروض والصورة الرمزية الخاصة بك.

وبالنسبة إلى اللاعبين بدون عناصر تحكم الرقابة الأبوية، سيقتصر الوصول الافتراضي إليهم على أصدقاء الأصدقاء. أما اللاعبون المفعلة لديهم عناصر تحكم الرقابة الأبوية، سيقتصر الإعداد الافتراضى على “أنا فقط” سيتمكن اللاعبون، في الإصدارات المستقبلية، من تخصيص مظهر صفحاتهم الشخصية، وسيفتحون خيارات تخصيص إضافية من خلال المشاركة في إنجازات Epic.

التصنيفات واستطلاعات الرأى – قادمة قريبًا

ستظهر لك أحيانًا تصنيفات واستطلاعات رأي في المُشغّل بعد أن تلعب إحدى الألعاب. سيُعرض على اللاعبين استطلاع رأي عن طريق الاختيار من متعدد ليجيبوا عنه، أو سؤال “نعم أو لا” حول اللعبة التي لعبوها للتو. تتضمن الأمثلة الحالية “ما مدى صعوبة هذه اللعبة؟”، وسيكون على اللاعب الاختيار فيها من بين أربعة خيارات. سيترتب على الإجابة عن هذه الأسئلة تزويد اللاعبين الآخرين بمعلومات حول اللعبة على صفحتها بالمتجر. وكلما أجاب مزيد من الأشخاص عن الاستطلاعات، كلما تراكمت التقييمات والمقترحات المجتمعية العامة للمساعدة على إخبار اللاعبين بمحتوى اللعبة.

كما سَتُساعد الإجابات على ملء صفحات الفئات لدينا، وستنشئ المزيد من الفئات المُخصصة التي ستظهر على الصفحة الرئيسية لـ Epic Games Store.

مركز الإشعارات – قادمة قريبًا

سيكون هناك عدد من الإشعارات في مشغل Epic Games. حيث تَظهر دعوات الأصدقاء وإشعارات قائمة الرغبات والنوافذ المنبثقة الأخرى في أماكن منفصلة داخل المُشغل. وسنبدأ بتجميعها معًا في مركز إشعارات واحد، بداية بالإشعارات الخاصة بالتحديثات الاجتماعية وإشعارات قائمة الرغبات. في النهاية، ستكون كل إشعاراتنا موجودة في أعلى يمين المتجر.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار