Resident Evil Village كانت ستحتوي على وحوش “الهرم” والمزيد من التفاصيل المثيرة..

بعد عامين من اطلاقها، كشف احد المصادر عن بعض المعلومات القيمة تتعلق بلعبة Resident Evil Village مثل الوحوش التي كانت من المفترض ان تتواجد فيها او حتى طبيعة تصرف تلك الموجودة داخلها فعلا.

مصدر المعلومات الجديدة عن لعبة Resident Evil Village هو المخبر المعروف توم هندرسون ومن خلال حسابه في موقع تويتر كشف عن التفاصيل التي سنشارككم إياها ادناه عن اللعبة تتعلق ببعض الوحوش التي كان من المفترض لها ان تكون في اللعبة او حتى طبيعة تصرف بعض الوحوش الحالية.

المحتوى المحذوف في لعبة Resident Evil Village

  • اللعبة كانت ستحتوي على وحوش شكلها مشابه لوحوش الهرم الموجودة في لعبة Silent Hill.
  • وحش المستنقع Moreau الذي سوف تواجهه في اللعبة، كان يخطط فريق التطوير لجعله مترصد للاعب أينما توجه تماما مثلما يفعل مستر اكس.
  • منطقة Moreau تم اقتطاعها بشكل كبير، وبدلا من ذلك، تحول التركيز اكثر على مرحلة السيدة ديميتريسكو.
  •  منطقة Moreau داخل اللعبة كان من المفترض ان تحتوي على مواجهات غير مألوفة مع حوريات البحر، وتكون لديهم القدرة على السباحة وإلحاق الضرر بشتى الأنواع للاعب مثل قذف الاسيد عليه وغيرها.
  • أخيرا، كان من المفترض ان تتواجد الساحرات بكثرة في اللعبة وبقدرات اكثر فعالية، وقد تواجدت في النسخة الأولية من اللعبة وحذفت من النسخة النهائية.

Image

المصدر نفسه قال انه حظي بتجربة النسخة الأولية من اللعبة وانه شعر الان بعد عامين من اطلاق اللعبة انه قد حان الوقت المناسب للحديث عن كل ما ذكر، فما هو رأيكم بهذا المحتوي التي تم اقتطاعه للأسف من اللعبة..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button