تحديث ضخم للعبة Star Wars Jedi: Survivor يضيف دعم DLSS3 و60 إطار/ث

واجهت لعبة Star Wars Jedi: Survivor العديد من المشاكل منذ إطلاقها على منصات بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز، كان أكثرها منصة الحاسب الشخصي التي عانت من هبوط وعدم استقرار في أدائها، وهو ما تسبب حينها في حصولها على تقييمات سلبية على متجر Steam الرقمي.

في السابق، حصلت اللعبة على العديد من التحديثات، ولكنها لم تكن كافية أو حتى وجهة لتحسين الأداء على المنصات الثلاثة الرئيسية، حيث تركزت الإصلاحات على تحسين شبه ملموس في أداء اللعبة وإجراء بعض التعديلات والتوازن، ولكن التحديث الذي يصلح أداء اللعبة مثل لغزًا للعديد من اللاعبين الذين أوقفوا لعب اللعبة حتى يتم إصلاحها بشكل كامل.

وقبل ساعات قليلة، أعلنت EA عبر موقع اللعبة الرسمي عبر الانترنت، وحسابات اللعبة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، عن صدور أضخم تحديثات لعبة Star Wars Jedi: Survivor التي يأتي بنسخة رقم 7.00 والذي يشمل إصلاحات شاملة لنسخة الحاسب الشخصي وكذلك وحدات تحكم الجيل الحالي بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز.

أهم ميزات تحديث 7.00 للعبة Star Wars Jedi: Survivor

  • أعاد فريق التطوير تصميم وضع الأداء بالكامل لتحسين تجربة اللعب وتوفير معدل ثابت يبلغ 60 إطارًا في الثانية.
  • تمت إضافة دعم معدل التحديث المتغير “Variable Refresh Rate” أو “VRR” على بلايستيشن 5.
  • وضع أو نمط الجودة على نسخ الكونسول في اللعبة حصل على تحسينات كبيرة للمساعدة في تقليل التذبذب والهبوط في عدد الاطارات FPS وإدخال تحسينات رسومية أخرى.
  • دعم كامل لتقنية NVIDIA DLSS 3 على منصة الحاسب الشخصي التي تسمح بتحسين الأداء دون التضحية بجودة الصورة، وزيادة الأداء بنسبة تصل إلى 50٪ في بعض الحالات.
  • يتضمن التحديث تحسينات عامة على الأداء وإصلاحات للأخطاء.
  • تم إصلاح العديد من حالات الانهيار أو التعطل المفاجئ للعبة.
  • إصلاحات النسيج والإضاءة وواجهة المستخدم.
  • تحسينات عامة على أوضاع الجودة والأداء في وحدات التحكم “الكونسولز”.
  • تم إصلاح مشكلة منع اللاعبين من استعادة نقاط XP بعد الموت في ظل ظروف معينة.

في خبر آخر، فقد قررت شركة EA بالفعل في تطوير اللعبة على منصات الجيل الماضي بلايستيشن 4 واكس بوكس وان، وهذا ما يظهر من خلال مكالمة أرباح الربع الأول من عام 2024 للناشر EA.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button