رئيس بلايستيشن السابق يصف فيديو PS4 الذي يسخر فيه من Xbox One بالافضل في ذكرياته!

لم ينكر تقصير سوني في دعم PS Vita وسقوط PSN عام 2011..

هل تتذكرون الفيديو القصير الذي نشر عام 2013، عبر قناة بلايستيشن الرسمية على يوتيوب يوضح للمستخدمين كيفية مشاركة العاب PS4 فيما بينهم؟ لقد كان اقصر فيديو يوضع على القناة حينها وكان الهدف منه هو السخرية من مايكروسوفت عندما كانت تقيد مشاركة الالعاب على اجهزة Xbox One.

شارك جاك تريتون، الرئيس التنفيذي السابق لبلايستيشن في الولايات المتحدة، في مقابلة “أفضل ذكرياته على PS4” وأفضلها خلال فترة عمله التي استمرت 10 سنوات.

اعلان

لمن لم يتذكر، فقد حاولت مايكروسوفت منع مشاركة العاب Xbox One المستخدمة بين اللاعبين من خلال ربط الجهاز الدائم بالانترنت لتشغيل الالعاب مهما كانت. الامر الذي اثار جدل واسع حينها دفع الشركة بعد فترة قصير للتراجع عن ذلك.

سوني استغلت الامر بشكل اعلامي حينها وقامت باصدار ذلك الفيديو الذي يظهر فيه يوشيدا مع احد الاعلامين يوضحون مدى سهولة مشاركة تبادل العاب PS4 المستعملية بين مستخدمي الجهاز.

خلال لقاء خاص عبر موقع Axios تطرق تريتون الى تلك اللحظة التي ظهر فيها مع يوشيدا للسخرية من مايكروسوفت، حيث وصفها من اكثر اللحظات التي ما زالت عالقة في ذهنة.

الان اصبح تريتون يعمل في جهة طرف ثالث ولديه تعاملات مباشرة مع مايكروسوفت الا انه اكد مازحاً انه لا يعبر عن تلك اللحظة بشكل علني امام الجميع بأنها الافضل لديه حتى الان.

لدي الكثير من الأصدقاء في Microsoft الآن. وكان لدي الكثير من الأصدقاء في ذلك الوقت، ولم أكن بالضرورة أتطلع إلى القيام بذلك على حسابهم. كنت فقط أشعر بشكل جيد حيال ذلك.

Jack Tretton, Former PlayStation CEO, On His Indie Venture And The Future - GameSpot
جاك تريتون

هذا لم يمنع تريتون ايضا عن ذكر اسواء المواقف، والتي لم ينساها الكثير منا وهي فترة انقطاع شبكة بلايستيشن PSN عام 2011 والتي استمرت عدة اشهر بعد تعرضها لاختراق واسع النطاق.

ايضا كان تريتون يتمنى انه عمل على تحسين مبيعات جهاز PS Vita الذي يرى انه لم يحصل على الفرصة المناسبة للتسويق والدعم منهم. واخيراً تحدث عن نظارات PlayStation VR التي كان من الممكن تحسين مبيعاتها هي الاخرى.

هناك الكثير من المواقف الساخرة التي تطفي اجواء المرح وتبقى عالقة في اذهان الكثير منها لعدة سنوات ولأكون صريح معكم فهذا الفيديو ما زال من بين فيديوهاتي المفضلة التي استمتع في مشاهدتها بين الحين والاخر.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار