حصلنا اليوم صور جديد للعبة Demon’s Souls Remake على البلايستيشن 5 وصورة غلاف مؤقته..

بينما ننتظر ان تكشف لنا سوني عن موعد صدور الجهاز الوحيد الذي سنتمكن من لعب لعبة Demon’s Souls Remake علية بلايستيشن 5, اليوم نحصل على بعض الصور الجديدة الملتقطة من داخل اللعبة والتي بدت رائعة وستجعل عشاق اللعبة الذين يعرفون هذه الاماكن ينبهرون اكثر بالقفزة التي ستصل اليها رسومات اللعبة.

الصور الجديدة تم نشرها من خلال متجر امازون الفرع الاسترالي الذي على ما يبدوا انه بدأ باستلام محتوى Press Kit التي يتم ارسالها الى الاعلامين ومتاجر البيع من اجل استخدامها للترويج للعبة وحيث تم نشر عدة صور للعبة بجانب صورة مؤقتة للغلاف الخاص بها بحيث تكون متاحة للطلب المسبق خلال وقت قصير وربما يكون بالتزامن مع الاعلان عن موعد اطلاق الجهاز والكشف عن السعر والمتوقع خلال الايام القليلة القادمة (او ربما الليلة كما تتحدث بعض المصادر).

ايضا هذا قد يجعل احتمالية ان تكون لعبة Demon’s Souls Remake ضمن العاب الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 خاصة مع التسريبات التي تحدثت عن ان اللعبة كان مخطط لها ان تكون ضمن عناوين الاطلاق وربما تكون من عناوين اليوم الاول.

لعبة Demon’s Souls Remake ستحصل على الكثير من التحسينات التي ستجعلها تبدوا انها لعبة جيل جديد مثل تحسين الرسومات والمؤثرات بالاضافة الى استخدام خصائص جديدة مثل تتبع الضوء والتحميل السريع واثراء تفاصيل اكثر على عالم اللعبة الكئيب.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى