Fortnite تتعاون هذه المرة مع Assassin’s Creed.. تعرف على التفاصيل

تستمر لعبة الباتل رويال الملكية Fortnite في التعاون مع الأبطال الآخرين من عوالم أخرى، وهذه المرة تقاطع مثير بين اللعبة وقتلة Assassin’s Creed المعروفين لدى الجميع.

سيصل “Ezio Auditore” إتسيو أوديتوري قريبًا إلى متجر عناصر Fortnite، سيكون زي إتسيو متاح في المتجر، والذي يتضمن الزي والفأس بالإضافة نصل إتسيو المخفي الذي سيتمكن وحده من استخدامها.


ستظهر إيفور فارينزدوتير لأول مرة في Fortnite وستصل إلى متجر العناصر في الوقت ذاته لوصول إتسيو لتُكمل تحديد مصيرها. سيكون زي إيفور فارينزدوتير متاحًا في المتجر بدءًا من 8 أبريل، وغطاء رأسها مع الزي بالنمط البديل المتخفي.

يتضمن زي إيفور فارينزدوتير زينة ظهر درع إيفور الذي يحمل الدرع العلامة الخاصة بعشيرة الريفن، وبلطات فؤوس عشيرة الريفن والتي تأتي مع نمط البديل لفؤوس إيفور. حيث كانت طائرة قارب موسومة الذئب الطويل الشراعية تُستخدم في السابق للإبحار إلى ريفنزثروب، وأصبحت الآن متاحة في متجر العناصر كذلك.

تتضمن كل من فأس وزينة ظهر إيفور رقصة صرخة حرب الفايكنغ المُلحقة معهما. عند التجهز بواحد أو كلا العنصرين، ستتمكن من تأدية الرقصة لضرب الدرع والبلطات معًا!

يمكن شراء عناصر زي إتسيو أوديتوري بالإضافة الى فأس نصل إتسيو المخفي ورقصة ضربة الأساسن وزي إيفور فارينزدوتير وزينة ظهر درع إيفور مع رقصة صرخة حرب الفايكنغ الملحقة.

بالإضافة بلطات فؤوس عشيرة الريفن التي تأتي مع رقصة صرخة حرب الفايكنغ الملحقة وطائرة قارب موسومة الذئب الطويل الشراعية بشكل فردي أو جميعها كجزء من حزمة حكايات من الروح العدائية. تتضمن هذه الحزمة العناصر الإضافية التالية:

  • بخاخ موسومة الذئب
  • شاشة تحميل غضب إيفور
  • رمز عشيرة الريفن التعبيري
  • راية حكايات من الروح العدائية

هل أنتم متحمسون للانضمام الى هذا التعاون بين القتلة وأبطال فورتنايت؟

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button