تحالف مشترك بين مبتكرة لعبة انشارتد و شركة الانتاج السينمائي Skydance..!

قامت إيمي هننغ مبتكرة لعبة انشارتد بتشكيل استديو ألعاب جديد بالاشتراك مع Skydance Media, وسينضم جوليان بيك إلى هذا الاستديو الجديد، حيث كان جوليان سابقاً يعمل كأحد التنفيذين في شركة Electronic Arts.

يقول ديفيد إليسون الرئيس التنفيذي لشركة Skydance Media عبر بيان:

” المشهد الإعلامي التفاعلي يتغير باستمرار و إيمي و جوليان قادة مبدعين وقادرين على هذا التطور, سنعمل معاً في هذا المجال الجديد على إنشاء نفس النوع من تجارب الترفيه التي تشتهر بها Skydance.”

وقد قالت إيمي:

” لقد شعرت أنا و جوليان بسعادة غامرة لأن نكون جزء من فريق Skydance الإبداعي ومتحمسون للشراكة مع Skydance لاستكشاف هذه الحدود الجديدة في مجال الترفيه مع ريادة طرق جديدة لرواية قصص رائعة من خلال التكنولوجيا.

تعرف المطورة إيمي هننغ بين أوساط اللاعبين من خلال لعبتها الشهيرة والرائعة انشارتد والتي صدرت كلعبة حصرية لجهاز البلايستيشن.

أما بالنسبة لشركة Skydance فهي شركة إنتاج سينمائي تقدم سلاسل أفلام شهيرة للغاية مثل Mission Impossible و Star Trek و Terminator: Dark Fate وبالتالي فالتعاون الذي سيحصل بين شركة إنتاج سينمائي وشخصيتين هامتين من عالم الألعاب، سيفتح أفق جديد لشركة Skydance مستقبلاً, لكن لغاية الآن لم تفصح الشركة أو إيمي أو جوليان عن مشاريعهم المستقبلة.

شاركونا الرأي حول هذا الاتحاد بين شخصيات هامة من عالم الألعاب وشركة إنتاج سينمائي، وما المشروع الذي سيقدم عليه هذا التحالف الجديد؟ وهل ستنقل خبرات مبتكري الألعاب إلى شاشات السينما ام العكس؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock