God of War Ragnarok قد تكون آخر حصرية ستصدر على بلايستيشن 4

سياسية شركة سوني الغامضة حول استمرار دعم الجيل الماضي PS4

جميعنا يعلم ان أجهزة بلايستيشن تمتلك العديد من العناوين المميزة القادمة خلال هذا العام، والتي وعدت شركة Sony بإصدارها على الجيل الماضي الحالي بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 وعلى رأس تلك القائمة لعبة God of War Ragnarok التي ستصدر هذا العام 2022.

ليس من باب المبالغة القول أننا لا نزال نجهل سياسية شركة سوني الغامضة حول استمرار دعم الجيل الماضي PS4 بالعناوين الحصرية خلال السنوات المقبلة، ونتذكر جميعاً تراجع الشركة عن سياستها الأولى المعلنة حول فصل الأجيال عن بعضهم البعض، لتتراجع بعد ذلك وتقرر إصدار المزيد من الحصريات على الجيل الماضي.

فكل من Horizon Forbidden West و God of War Ragnarok من المقرر إصدارهم على PS4، ولكن جميع المؤشرات توحي بأن هذه العناوين ستكون الأخيرة التي ستصدر على الجيل الماضي، فلم يتم التأكد البعد من صدور ألعاب مثل Marvel’s Wolverine والتكملة المنتظرة للعبة Marvel’s Spider-Man وحتى Final Fantasy XVI على PlayStation 4.

ومع ذلك، فمن المهم أن نسلط الضوء على مبيعات وحدات التحكم التي تعاني من تغطية الطلبات المتزايدة مقابل عدم مقدرة شركة مثل سوني على توفيرها بسبب نقص رقائق أشباه الموصلات التي تعيق بشكل كبير مبيعات جهاز بلايستيشن 5، وهو ما قد يجعل سوني تتراجع مرةً أخرى من أجل دعم الجيل الماضي بالمزيد من الألعاب لاستغلال مبيعات الجهاز التي  تجاوزت 100 مليون وحدة.

في المقابل سيكون تطوير الألعاب خصيصاً لجهاز PlayStation 5 مفيد بشكل كبير في تحسين محرك اللعبة وجودة الرسومات، حيث سيركز المطورين في تطوير الألعاب على جهاز واحد فقط، وهو ما سينتج عنه جودة أفضل من جميع النواحي.

هل في اعتقادكم أن لعبة God of War Ragnarok ستكون آخر حصرية ستصدر على بلايستيشن 4؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button